محترف الهلال يكشف سر صعوبة الفوز على الفيحاء

  • 13 فبراير 2020 - 09:10 م
  • لا توجد تعليقات
  • 312 مشاهدة

اعترف الكوري الجنوبي جانج هيون سوو، مدافع فريق الهلال، بصعوبة الفوز الذي حققه الزعيم على حساب مضيفه الفيحاء، مساء اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن الأهم أن الفريق عاد إلى الرياض بثلاث نقاط ثمينة في سباق صدارة الدوري.

وانتزع أزرق الرياض فوزًا صعبًا على حساب الفيحاء، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح سوو، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: «نجحنا في الحصول على ثلاث نقاط مهمة للغاية، من أجل الابتعاد في صدارة الدوري أمام النصر، الفارق الآن أصبح جيدًا، وعلينا أن نتعامل مع حقيقة ضغط المباريات».

وأشار المدافع الكوري الجنوبي إلى أن المنافس ركن إلى دفاع المنطقة طوال المباراة، وأحكم المنافذ جيدًا، وهو ما خلق صعوبة على اللاعبين، مثل هذه المباريات يحتاج فيها الفريق إلى تجميع النقاط؛ نظرًا لصعوبتها بسبب الضغط.

وأرجع جوانج العرض الباهت أمام الفيحاء إلى دوري الأبطال، معقبًا: «صعوبة اللقاء تكمن في أننا لعبنا مباراة قبل 3 أيام فقط في البطولة الآسيوية، الأمر الذي أثر بشكل واضح علينا، لكننا نطمح لبذل مزيد من الجهد، من أجل إرضاء الجمهور».

واختتم مدافع الهلال تصريحاته: «نعم عجزنا عن التعامل مع 10 ركنيات حصل عليها الفريق في مباراة اليوم، الأمر يحتاج فقط إلى مزيد من التدريب على التعامل مع الكرات الثابتة، وتنفيذ تعليمات المدرب في هذا الأمر، ومع الوقت ستحسم لنا تلك الميزة العديد من المباريات».

ولم يقدم رجال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو العرض المنتظر، رغم الفوارق الفنية الواضحة أمام

المضيف، الذي قدم مباراة مميزة أمام المتصدر، خاصة على مستوى الدفاع فيما اكتفى الأزرق بتحقيق النقاط الثلاث دون مجهود يُذكر.

وعزز الهلال مقعده في صدارة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 41 نقطة، موسعًا الفارق مؤقتًا أمام الملاحق المباشر فريق النصر إلى 6 نقاط، قبل مباراة فارس نجد الصعبة أمام الشباب في ديربي الرياض، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 21 نقطة، في المركز الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code