فن وثقافة

ريد بُل موبايل السعودية تستعرض كنوز جازان السياحية في فيلم وثائقي

نظمت ريد بُل موبايل السعودية عرضاً خاصاً للفيلم الوثائقي القصير “هيدن كليفس”، بحضور رياضي ريد بل الروماني كاتالين بريدا، وأكثر من 100 من كبار الشخصيات والإعلاميين.

أقيم الحفل في سينما فوكس الرياض، حيث تم عرض الفيلم الذي كشف عن كنوز مدينة جازان السياحية، من خلال مغامرة قام بها محترفا الغطس عن المنحدرات، الأمريكي ديفيد كولتوري والروماني كاتالين بريدا عبر وادي لجب والروغ في جازان السعودية، التي تتميز بتضاريسها الفريدة وجمالها الطبيعي، حيث استكشفا معاً ما تحتضنه المنطقة من أخاديد ووديان عميقة وشلالات مبهرة وبرك مياه عذبة، وتخلّلت مغامرتهما محطات غطس مذهلة عن المنحدرات.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للحضور، أعقبها عرض الفيلم الوثائقي الذي نال إعجاب الحضور، وتفاعلوا معه بصورة لافتة. كما ألقى رياضي ريد بُل “بريدا” كلمة بعد الانتهاء من العرض، تحدث خلالها عن تجربته المشوقة التي امتدت لخمسة أيام قام فيها بالبحث عن المنحدرات في السعودية، حيث عبّر عن مدى دهشته وانبهاره بجمال المواقع والمشاهد الطبيعة في المنطقة الجميلة. كذلك عبر عن سعادته بزيارة المنطقة وخوض مغامرة القفز من على المنحدرات، واستعراض جمال الطبيعة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى