فتاة من أصحاب الهمم تتعرض للاغتصاب أكثر من مرة.. والفاعل مجهول!

  • 15 مايو 2019 - 09:19 ص
  • لا توجد تعليقات
  • 672 مشاهدة

في واقعة مأساوية، تعرضت فتاة من أصحاب الهمم 22 عامًا، للاعتداء الجنسي أكثر من مرة على أيدي مجهولين، وذلك خلال تواجدها بمفردها خارج المنزل.

وأصدرت محكمة جنايات أبوظبي، حكماً ببراءة شاب من تهمة اغتصاب الفتاة، بعد أن وجهت أسرتها اتهاما له، لعدم كفاية الأدلة، لافتة في حكمها إلى وجود تقصير من الأسرة.

وأشارت المحكمة إلى أن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن المجني عليها ثيب منذ فترة طويلة، وأن ما حدث لها لم يكن لمرة واحدة، بل لمرات، ولا يمكن التأكد من أن المواقعة تمت من شخص واحد أو أشخاص عدة.

وأوضحت شقيقة المجني عليها أنها لاحظت تغيراً طرأ على شقيقتها، وبعد أن ألحت عليها أخبرتها المجني عليها بأنها ركبت مع المتهم سيارته قبل أكثر من شهرين، وذلك عندما طلبت منها والدتها إلقاء المهملات في صندوق النفايات الموجود أمام مسكنهم.

وأفادت بأن المتهم شاهدها واصطحبها إلى المواقف الجانبية، وحاول مواقعتها، إلا أنها رفضت، فذهب بها إلى أحد المطاعم، وأحضر لها طعاماً وحلوى، وبعدها توجه بها إلى فيلا خالية من السكان، وصعد بها إلى السطح، حيث تمكن من مواقعتها بالإكراه، ثم أعادها إلى منزلها، وهدّدها بالقتل إن أخبرت أحداً بما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code