تسلط الضوء على خدمات الدرجة السياحية بأسلوب كوميدي مميز

طيران الإمارات تختار الكوميدي بدر صالح لحملتها الإعلانية في المملكة العربية السعودية

  • 14 فبراير 2018 - 07:10 م
  • لا توجد تعليقات
  • 726 مشاهدة

أطلقت طيران الإمارات اليوم أول ضمن حملتها الإعلانية الموجهة خصيصاً إلى سوق المملكة العربية السعودية، والتي تسلط الضوء على تجربة الدرجة السياحية بأسلوب كوميدي مميز.

واختارت الناقلة بدر صالح كوجه أساسي للحملة، حيث يقوم صالح بالتركيز على التجارب التي يختبرها معظم المسافرين السعوديين، من أفلام وبرامج تمتع الأطفال طوال الرحلة. وجمع صالح، أحد أكثر الكوميديين شهرة في المملكة العربية السعودية والمنطقة، بين الفكاهة والارتجال للتعريف بمميزات الدرجة السياحية على متن طائرات الإمارات. ويتابع بدر ملايين المستخدمين على يوتيوب وتويتر وإنستغرام فضلاً عن تواجده القوي على شاشة التلفاز من خلال برنامجه المسائي الذي يبث على شاشة “أم بي سي”.

ويظهر الفيديو الأول، الذي سيتم عرضه اليوم للمرة الأولى، تجربة الترفيه على متن طائرات الإمارات، الذي جعل بدر وصديقه يتسمران أمام الشاشة حتى بعد وصول الطائرة ونزول الركاب.

وقال خالد الحداد، نائب رئيس طيران الإمارات في المملكة العربية السعودية: “تقدم الدرجة السياحية في طائرات الإمارات تجربة لا تضاهى للعملاء السعوديين، ويستمتع المسافرون بمنتجاتنا الجوية التي توفر راحة استثنائية بفضل الخدمة عالمية المستوى والترفيه الجوي الذي نقدمه لجميع أفراد الأسرة. إنه لأمر رائع أن يقوم بدر بإدخال حسّه الكوميدي على هذه الحملة التي نأمل أن تمتع المشاهدين وتعرفهم على خدماتنا الفريدة”.

من جهته، علّق بدر صالح على دوره في هذه الحملة قائلاً: “يسرني التعاون مع فريق طيران الإمارات لتطوير عمل مميز يظهر التجارب الجوية الفريدة التي توفرها الناقلة”.

وسوف يتم عرض الفيدوهات خلال الأسابيع المقبلة، حيث يجسد الفيديو الثاني تجربة السفر مع الأطفال، ويظهر فيه بدر وهو يعتذر باستمرار من المسافرين للإزعاج الذي يتسببه لهم طفله وكيف تمكنت طيران الإمارات من حلّ هذه المسألة من خلال وسائل الترفيه المتعددة التي توفرها على متن الطائرة.

ويسترجع صالح في الفيديو الثالث يوم فوّت مباراة كرة قدم حاسمة لأنه كان مسافراً، ويظهر وهو يشاهد مباراة أخرى تُنقل مباشرة على متن طائرات الإمارات، وهي خاصية توفرها الناقلة على جميع رحلاتها تقريباً. وبفضل هذه الخاصية تمكن الكوميدي من الاستمتاع بمباراة انتظرها طويلاً.

وسوف تُعرض الحملة على موقع طيران الإمارات الشبكي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام وتويتر وسناب شات.

يذكر أن طيران الإمارات كانت قد أطلقت أولى رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية عام 1989، حيث تخدمها حالياً بـ84 رحلة أسبوعياً من خلال أربعة مطارات رئيسة هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة. وكانت الناقلة قد حازت لقب أفضل ناقلة جوية في العالم وأفضل درجة سياحية ضمن جوائز تريب أدفايزرز 2017.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *