رأس الخيمة تستضيف الدورة الأولى من برنامج “جوائز ستيفي الشرق الأوسط”

  • 16 سبتمبر 2019 - 11:57 ص
  • لا توجد تعليقات
  • 667 مشاهدة

توصلت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إلى اتفاق شراكة استراتيجية مع جوائز الأعمال الدولية السنوية – والمعروفة باسم جوائز ستيفي العالمية – لاستضافة الدورة الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” في إمارة رأس الخيمة في فبراير 2020.
وتكرّم جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” الابتكار في أماكن العمل في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستستضيف رأس الخيمة برنامج وحفل توزيع الجوائز على مدى السنوات الثلاث المقبلة وبعدها مرة كل سنتين على الأقل. وترافَق هذا الإعلان مع دعوة برنامج جوائز “ستيفي” العالمية لبدء استقبال ترشيحات الدورة الافتتاحية.
وسلطت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة الضوء على أهمية استضافة الإمارة للدورة الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” كونها تتماشى مع سعي حكومة رأس الخيمة المستمر لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للأعمال والسياحة وأساليب الحياة العصرية.
وبهذه المناسبة، قال سعادة محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة: “تشكل استضافة الدورة الأولى لجوائز ’ستيفي الشرق الأوسط‘ في رأس الخيمة إنجازاً مهماً وحدثاً استثنائياً آخر يضاف إلى سجل إنجازات الإمارة. كما يعد استكمالاً لمسار التقدم الذي تشهده رأس الخيمة عبر جميع القطاعات تماشياً مع توجيهات قيادتنا الحكيمة”.
وأضاف النعيمي: “تلتزم غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بدعم مجتمع الأعمال الإقليمي وتمكينه من تحقيق التقدم والتميز على مستوى العالم. ومن هذا المنطلق، نتعاون مع جوائز ’ستيفي العالمية‘ المرموقة لاستضافة برنامجهم في المنطقة. ويمكن لهذه الجوائز أن تشكل أداة إيجابية للشركات من جميع أنحاء المنطقة لتقييم وتحسين أدائها، وتمكين مواردها البشرية، وتحفيز ثقافة التميز والابتكار في منطقة الشرق الأوسط”.
في حين تعد غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة راعي الحدث، سيضطلع المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة بدور الشريك الإعلامي.
وتعتبر جوائز “ستيفي” الدولية بمثابة “الأوسكار” في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة مثل: جوائز “الأعمال الدولية”، وجوائز “الأعمال الأمريكية”، وجوائز “ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء”، وجوائز “ستيفي لسيدات الأعمال”. وتعد جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” ثامن برامج جوائز “ستيفي” والأول الذي يتم إطلاقه منذ أربع سنوات.
ومن جهته قال مايكل غالاغر، رئيس ومؤسس جوائز “ستيفي”: “سررت كثيراً عندما تواصلَت معنا غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وأبدت اهتمامها بالشراكة معنا في إطلاق برنامج جوائز جديد مخصص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد سبق لنا تكريم إنجازات العديد من المسؤولين التنفيذيين ورواد الأعمال والمؤسسات في المنطقة عبر برامجنا الأخرى، إلا أن الوقت حان لإطلاق نسخة من برنامج جوائز ’ستيفي‘ خاصة بالمنطقة. ونحن سعيدون بإطلاق جوائز ’ستيفي الشرق الأوسط‘، ونتطلع إلى تكريم المجموعة الأولى من الفائزين بها خلال شهر فبراير في إماراة رأس الخيمة”.
ويندرج اتفاق الشراكة ضمن إطار جهود غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة لتوفير برنامج جوائز عالي المصداقية يحتفي بالشركات المتميزة عبر مختلف مجالات العمل، الأمر الذي يعكس استراتيجية الإمارة في تعزيز التفكير الإبداعي كوسيلة لتحقيق المزيد من التطور تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتتيح جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” فرصة المشاركة لجميع الشركات في 17 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

code