قدمت 250 الف ريال كتمويل لعدد من المتدربين

جمعية اعمال للتنمية الاسرية تخرج الدفعة الرابعة المتخصصة في صيانة الجولات

  • 17 مايو 2018 - 02:17 م
  • لا توجد تعليقات
  • 717 مشاهدة

احتفلت جمعية اعمال للتنمية الاسرية بتخريج دفعة جديدة من المتدربين لديها عبر تخريج الدفعة الرابعة من الدورة التدريبية المتخصصة في صيانة الجولات للمستفيدين من منسوبي الجمعيات الخيرية بالرياض .

وقد قامت الجمعية عقب ختام الدورة بتقديم 250 الف ريال كتمويل لعدد من المتدربين بواقع خمسين الف ريال لكل متدرب من اجل المساهمة في فتح مجال اوسع للانخراط في العمل الميداني .

وتعد الدورة التي عقدت بمقر الجمعية بالرياض برعاية ـ مساعي الخير مؤسسة موسى الموسى واولاده ـ المخصصة للشباب كرابع دورة تعقد في هذا التخصص خلال هذا العام .

بدوره أكد الاستاذ عبدالرزاق القشعمي المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية حققت كثير من النجاح في دعم الاسر ودعم الشباب من اجل تهيئتهم للانخراط في سوق العمل عبر برامج تدريبية متخصصة ومتعددة تناسب مختلف توجهات الاسر .

وبين القشعمي ان الجمعية قدمت للعديد من المتدربين دعم مالي ليساهموا في نجاح مشاريعهم القادمة المتعلقة بالتقنية والعمل الميداني وذلك بعد تجاوز البرامج التدريبية بنجاح وفق آلية العمل المتبعة في الجمعية .

وقدم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية على الدعم والرعاية للجمعية وكافة مناشطها وما تحقق للجمعية من نجاح وتطور هو بفضل من الله ثم بدعم سموه الكريم ودعم اعضاء مجلس الادارة فلهم منا الشكر والثناء .

وبين القشعمي ان افتتاح المبنى الجديد للجمعية برعاية سمو رئيس مجلس الادارة الامير فيصل بن عبدالرحمن سيعطي الجمعية المزيد من الدعم والتحفيز في مواصلة النجاح .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية اعمال للتنمية الاسرية دشن المقر الجديد للجمعية الاسبوع الماضي وأعلن مشاريع تستهدف تنمية الاسر .

وقام سموه والأعضاء بجولة تفقدية على اقسام المبنى اطلع خلالها على مختلف الإدارات العاملة وشاهد عدد من البرامج التدريبية التي تقام بمقر صالات التدريب بالجمعية .

وقال سموه أن النجاح الذي تحقق للجمعية هو بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ايده الله وبمتابعة ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع فسمو ولي العهد دعم المشاريع التنموية المتعلقة بالشباب والشابات في سبيل تحقيق تنمية مستدامة لهم .

وبين الامير فيصل أن الجمعية انطلقت بعد رؤيه المملكة بتغيير المفهوم الرعوي الى التنموي و التركيز على الشباب وتمكينهم من أجل الحصول على التأهيل والدعم من الجمعية ليكونوا قادرين على الاعتماد على النفس في مختلف الاعمال التي ينخرطون فيها لخدمة اسرهم ومجتمعهم .

الجدير بالذكر ان الجمعية اطلقت خطتها المستقبلية وفق رؤية المملكة 2030 بتوفير 10 الاف وظيفة للشباب والشابات بالتعاون مع القطاع الخاص وفق برامج التدريب المنتهي بالتوظيف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *