مقالات وكتاب

بطولة العرب …مسك الختام..

بقلم  ـ عبدالعزيز الغامدي 

 

أسدل الستار بالأمس القريب على البطولة الأقوى والأجمل على مستوى المنطقة العربية وهي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية..14 يومًا من التنافس الجميل والمحموم في إطار هذه النسخة الغالية والفريدة باسمها وجوائزها..

المملكة أثبتت جاهزيتها ونجاحها وقدرتها العالية واستعدادها لاستضافة أي حدث رياضي مهما كانت قوته ومالفوز باستضافة كأس آسيا القادمة 2027 إلا خير دليل على ذلك وسيعقبها بإذن الله في المستقبل الفوز بتنظيم كأس العالم

يستحق نادي النصر التتويج بهذا الكأس وهارد لك لنادي الهلال..

لعل من أهم وأبرز أسباب نجاح هذي البطولة الدعم اللامحدود من القيادة الكريمة وسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان لجميع الأحداث الرياضية التي تنظمها المملكة في سبيل تحقيق رؤية 2030 فيما يتعلق بالجانب الرياضي واستضافة كافة المنافسات والبطولات المختلفة..

أيضًا متابعة وحرص وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي وتسهيل كافة الأمور لمختلف لجان البطولة حتى تقدم أدوارها بأحسن مايكون..

في مدينة الطائف تحديدًا تم استضافة مجموعتين قد تكون الأقوى والأكثر جماهيرية..

*أبدعت مدينة الورد في استقبال ضيوفها مثلها مثل مدن الباحة وأبها.. ولعل من أهم الأسباب الرئيسية في ذلك هو المتابعة الدقيقة اليومية لأميرها المحبوب سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز..

الطائف حاليا يعيش فترة ذهبية تحت قيادة الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز  على جميع الأصعدة(سياحيًا وعلى مستوى المشاريع وغيرها)

تحولت هذه المدينة لخلية نحل منذ تولي الأمير سعود قيادتها وأصبح ليلها نهار في العمل والانجاز فهو قريب من الجميع ومن كل الجهات بالطايف ويستمع ويوجه وينصح كيف لا وهو حفيد الملك سعود رحمه الله وابن  سيدي الأمير نهار رحمه الله وصاحب تجربة ثرية وكبيرة في وزارة السياحة من خلال شغله لمناصب وكيل التفعيل السياحي ووكيل التخطيط ووكيل التنظيمات في وزارة السياحة ورئيس التطوير الموجه للنقل العام في هيئة تطوير الرياض وهو ماانعكس ايجابًا على مدينة الورد وضواحيها بالعمل الدائم والمستمر فيها.

التواجد اليومي في مدينة الملك فهد بالحوية ودعم اللجان المنظمة المختلفة وتفقد احتاجاتها بالإضافة إلى زيارات معسكرات الأندية واكمال مايلزم وتوفير سبل راحتهم وتلبية احتياجاتهم كان له الأثر البالغ في نفوس هذه الوفود والفرق

بالإضافة للبطولة العربية وتواجد الأمير المستمر فيها كان هناك سياح من كافة الدول يتوافدون على الطائف وكانت المتابعة الدقيقة لهم والاجتماع بكافة قطاعات الأجهزة الحكومية وغيرها من قبل الأمير سعود لتوفير سبل الراحة لزوار المحافظة..

*أشاد موقع حساب الاتحاد العربي لكرة القدم بالجهود المبذولة في مدينة الورد في هاشتاق #شكرًا_الطائف وتلك الإشادة لم تأتي من فراغ ولم تكن مجرد مبالغة أو ثناء في غير محله بل كانت اشادة في محلها وذاك للعمل الكبير الذي بذل في هذه المدينة من شبابها وشاباتها بقيادة أميرهم الشاب المبدع المحبوب سعود بن نهار

*القادم أجمل بإذن الله في مدينة الورد الطائف المأنوس..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى