مقالات وكتاب

كارنتر يشيد بجهود قطر ومصر بغزة

كارنتر يشيد بجهود قطر ومصر بغزةأشاد مجلس العلاقات العربية الدولية كارنتر “بعملية الهدنة بغزة وبعملية تبادل الاسرى بين إسرائيل وأحد الفصائل الفلسطينية”، مثمنا في الوقت نفسه “الجهود الكبيرة لدولة قطر وجمهورية مصر العربية في هذه العملية وإنجاح هذا العمل الانساني”.

وقال رئيس كارنتر ورئيس الجمعية العربية للصحافة والاعلام بكارنتر ارابرس د. طارق آل شيخان الشمري “أنه وفي الوقت الذي تم فيه دعاية وتسويق أن إيران وأذرعها هي المدافع الأول والصادق للقضية الفلسطينية، وفي الوقت الذي تقوم به هذه الأذرع ومن والاها من الأخوان المسلمين بالدعاية لتخاذل العرب نجد ان دولة قطر وشقيقتها جمهورية مصر العربية قدموا كل جهد وعمل إنساني من أجل تنجح الهدنة بين إسرائيل والفصيل الفلسطيني والبدء بعملية التبادل ممن تم احتجازهم ومحاكمتهم من قبل إسرائيل، والمختطفين من قبل هذا الفصيل، وما تخللها من دخول لمساعدات إنسانية يحتاجها أهل غزة ومستشفياتها في هذا الوقت الحرج”.

وأضاف آل شيخان أن جهود قطر ومصر هي مثال كبير في التعاون والتنسيق العربي المشترك في سبيل حماية أرواح شعب عربي سقط غدرا وظلما وعدوانا بسبب اختطاف قرار الحرب من قبل فصيل من دون الرجوع للاجماع والوحدة الفلسطينية، ومن قبل حكومة يمينية عنصرية ارتكبت من الجرائم الانسانية مايوجب المحاكمة الدولية.

كما أن هذا العمل الانساني القطري المصري يثبت أيضا ان أصدق مناصر وداعم ومساند للقضية الفلسطينية هم العرب أنفسم وليست إيران وأذرعها واستعراضاتهم الكلامية، وأن اختطاف القضية الفلسطينية من قبل إيران للمتاجرة بها سيتوقف وسيكون العرب ومن قبلهم الشرعية الفلسطينية هم من يديروا ملف هذه القضية حقنا للدماء وإيقافا لمخططات إيران والأخوان وتدميرها للقضية الفلسطينية كما دمرت العراق وسوريا ولبنان واليمن وأخيرا غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى