المحلية

الإطاحة بـ5 مصريين سرقوا بضائع بـ14 مليون ريال في الرياض

نجحت شرطة منطقة الرياض في الإطاحة بخمسة مصريين، بعد أن شكلوا تنظيمًا عصابيًا لارتكاب جرائم سرقة؛ حيث تمّ القبض عليهم في كمين محكم بأحد المستودعات بحي المصانع جنوب العاصمة الرياض.

وأكّد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، اليوم الاثنين، أنّه ومن خلال المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال، أسفرت إجراءات البحث والتحرّي والاستدلال المتخذة من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي عن كشف غموض عددٍ من جرائم سرقة الأموال والبضائع من المخازن والمستودعات، بعد توفر الأدلة على تورط خمسة من مخالفي نظام العمل من الجنسية المصرية.

ولفت إلى أنَّ المتهمين الخمسة تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع، وشكلوا تنظيمًا عصابيًا يمتهن ارتكاب جرائم السرقة؛ حيث تم القبض عليهم في كمين محكم بأحد المستودعات بحي المصانع جنوب العاصمة الرياض، بعد أن استغلوه للتواري عن الأنظار وإخفاء مسروقاتهم.

وأشار إلى أنّه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم من قبل الجهة المختصة بشرطة المنطقة أقرّوا بارتكاب 202 جريمة سرقة بذات الأسلوب الإجرامي المتمثل في كسر أقفال المخازن والمستودعات وسرقة البضائع من شاحنات النقل المتوقفة فيها، وتقاسم المسروقات فيما بينهم؛ حيث جاوزت القيمة النقدية للمسروقات 14 مليون ريال، وجرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى