المحلية

وكيل جامعة الملك سعود يتفقد فعاليات البرنامج تعريفي الذي تنظمه عمادة السنة المشتركة

‏‏قام وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله السلمان بجولة تفقدية على فعاليات البرنامج تعريفي الذي تنظمه عمادة السنة المشتركة، ‏حيث زار السلمان جميع الفعاليات الأربع وهي إصدار البطاقة الجامعية وتسليم الكتب الجامعية وتسليم البطاقة البنكية. وفي ختام الجولة التي التقى خلالها بعدد من الطلاب الذين تحدثوا فيها عن تجربتهم الدراسية في العام الماضي بالعمادة.
كما هنأ السلمان الطلبة المقبولين في جامعة الملك سعود وقال ان شاء الله أنكم مفخرة للوطن وستساهمون في تحقيق رؤية الوطن ٢٠٣٠. كما قدم السلمان الشكر والتقدير لمنسوبي ‏عمادة السنة الاولى المشتركة على ‏جهودهم المخلصة وعلى ما قدمته العمادة من عمل متميز للطلاب المقبولين في هذا العام من خلال التخطيط والعمل المتميز بهدف تقديم افضل ما لديها منذ اول لحظة لدخول الطالب الحياة الجامعية، وإعطاء الانطباع الجميل عن العمادة وعن الجامعة وعن الحياة الجامعية وتمنى السلمان ان يستفيد ابنائنا الطلبة من كافة الخدمات والبيئة التعليمية والاكاديمية التي تقدمها العمادة والتي وفرتها الدولة رعاها الله بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهم الله
وقال السلمان لقد أسعدني ما رايته اليوم خلال زيارتي للبرنامج التعريفي و تمنيت انه في الماضي حينما يقبل الطلبة في جميع جامعات المملكة ان يكون استقبالهم بهذا المستوى المتقن والمتميز بتوفيق الله تعالى.
من جهته ‏كشف عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي عن إصدار البطاقة الجامعية لأكثر من 2200 طالب وطالبة في اليوم الأول ‏من البرنامج التعريفي كما تم تسلم الطلبة جميعاً بطاقة الصراف الآلي ،وحضروا المحاضرة التعريفية، وتسلموا كتبهم الجامعية.
رافقه في الجولة وكلاء العمادة وقياداتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى