المحلية

خيركم و( السعودية للكهرباء ) يوقعان مذكرة لدعم حلقات القرآن

وقعت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة والشركة السعودية للكهرباء مذكرة تعاون مجتمعي بمقر الشركة وذلك في إطار دعم الشركة لبرامج وأنشطة الجمعية وتحقيق رسالتها في تعليم وتحفيظ كتاب الله للناشئة.
الاتفاقية التي وقعها رئيس جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي ونائب رئيس الشركة السعودية للكهرباء الأستاذ حمود الغبيني جاءت أبرز بنودها على ان تقوم الشركة السعودية للكهرباء في دعم أعمال جمعية خيركم ضمن برامج المسؤولية المجتمعية ووفق رؤية المملكة 2030 ، فيما يشارك منسوبو الكهرباء في دعم الجمعية المادي من خلال استقطاع الرواتب ليذهب ريعه لفائدة حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة.
وفيما أبدى رئيس خيركم سعادته بتوقيع هذه المذكرة مبيناً أن دعم حلقات القرآن الكريم شرف عظيم ، قدّم شكره لمعالي نائب رئيس ( السعودية للكهرباء ) ولكافة منسوبي الشركة سائلاً المولى أن يتقبلهم في أهل الخيرية لقوله صلى الله عليه وسلم : ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه).
يذكر أن الشركة السعودية للكهرباء بلغ إجمالي ما تبرع به منسوبوها منذ مطلع العام ما يزيد على 3.7 مليون ريال للجمعيات الخيرية في المملكة بزيادة 17 في المائة عن تبرعاتهم في الفترة المماثلة من العام الماضي، التي تجاوزت 3.1 مليون ريال ، وجاءت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة ، في مقدمة الجمعيات التي استفادت من هذه التبرعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى