المحلية

الهلال الأحمر يباشر 65 حالة مرضية بفعاليات معرض جدة الدولي للكتاب

أسدل معرض جدة الدولي للكتاب الستار على فعالياته مساء يوم السبت بعد أن سجل كثافة من الزائرين الذي افتتح يوم الأربعاء الماضي، في دورته الـ4، بمشاركة 400 دار نشر من 40 دولة مختلفة.

تمثلت مشاركة هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة في تخصيص خمسُ فرق إسعافية، وفرقة عناية طبية متقدمة، وعربتين قولف إسعافية مُجهزة تجهيزاً كاملاً، تحت إشراف القائدين “بندر المغربي” و “محمد الزهراني” والقائدة “هناء الشمراني”، لسهولة الوصول إلى الحالات في مسارات المعرض بمشاركة 25 من الكوادر البشرية، وفرق تطوعية مكونة من 40 متطوعًا ومتطوعة، للمساهمة في الأعمال الإسعافية والتوعوية، و 10 فرق تطوعية راجلة تتمركز في نقاط إسعافية داخل المعرض متجولة، إضافة إلى الخدمات المساندة والدعم اللوجستي.

وباشرت فرق هيئة الهلال الأحمر والفرق الراجلة التطوعية التي تتمركز بنقاط إسعافية، داخل فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب، 65 حالة تم تقديم الخدمة الإسعافية لها بالموقع.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة، عبدالله أحمد أبو زيد،، أنه تمّ تقديم الخدمات الإسعافية لـ65 حالة متنوعة ما بين اصابات بسيطة وحالات مرضية، حيث تم تقديم الخدمة الإسعافية لتلك الحالات في الموقع.

يُذكر أن فرق الهلال الأحمر السعودي تواجدت بفعاليات معرض جدة الدولي للكتاب، طيلة أيام فعاليات المعرض، ضمن حرص الهيئة النابع من توجيهات القيادة بتسخير جميع الموارد والإمكانات لخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين لهذا البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى