فن وثقافة

المنتج الراجح والفنان السدحان والفنانه ليلي السلمان يقدمون واجب العزاء لفنانه القديرة سميره توفيق في وفاة شقيقة “نوال توفيق ”

قدم كل من المنتج السعودي خالد الراجح والفنان القدير عبدالله السدحان والفنانه القديرة ليلى السلمان واجب العزاء للفنانه القديرة سميره توفيق في وفاة شقيقة “نوال توفيق ” وذلك داخل منزل الأسرة ببيروت حيث أعلنت أبنة الراحلة الاعلامية لينا رضوان عن وفاة شقيقة المطربة سميرة توفيق بعد معناتها فترة طويلة مع المرض، وقد تفاعل الجمهور مع أحزان المطربة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق، وابنة شقيقتها الراحلة.
أعلنت ابنة الراحلة لينا رضوان عن وفاة والدتها السيدة نوال توفيق عبر حسابها الشخصي فيسبوك، كما نعتها قائلة “أمي أصبحت بين يديك يا الله توفت أمي ورحلت… رحلت أمي”.
وتلقت التعازي الفنانة سميرة توفيق في منطقة الحازمية.في منزلها
وقد إهتمت المطربة اللبنانية الكبيرة سميرة بشقيقتها سنوات طويلة، وبقيت إلى جانبها وإهتمت بها حتى لحظاتها الأخيرة، لذا فهي تعيش اليوم حزيناً كبيراً بخسارة شقيقتها، حيث أن الفنانة معروفة بمحبتها الكبيرة لكل أفراد عائلتها، واحتضانها لهم، ودعمها الدائم لهم على مدى الأيام والسنوات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حبايب قلبي فنانيننا الخليجين اللي يقدرون فنانتنا الغاليه سميرة توفيق سعودي وعاشق لفن سميرة توفيق من الطفوله تحياتي لك يا اجمل فنانه والله يجبر مصابك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى