فن وثقافة

المهرجان العربي للإعلام السياحي يقيم حفل فني وثقافي على مسرح شارع الفن بالمجاردة

يهتم المهرجان العربي للإعلام السياحي في دعم البرامج والفعاليات السياحية، حيث ينضم زيارة لوفد إعلامي وفني لمنطقة عسير ولحضور  عدد من الفعاليات والمهرجانات الشتوية التي تقام هذه الأيام في عدد من محافظات المنطقة، اعتباراً من يوم الاربعاء 21/05/1439هـ. حيث تبدأ جولة الوفد الإعلامي إلى محافظات “محايل، وبارق، وقرية رجال ألمع التراثية”، وزيارة مواقع المهرجانات والأماكن السياحية والتراثية.

‎ويقام برعاية سعادة محافظ محافظة المجاردة الأستاذ/ يحيى عبد الرحمن آل حموض حفل المهرجان العربي للإعلام السياحي بالمسرح المفتوح بشارع الفن وبحضور عدد من نجوم الإعلام على مستوى المملكة ومشاركة عدد من الفنانين والمثقفين.

‎من جهة أخرى أوضح الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي الفنان عبد الله العامر أن المهرجان اختار منطقة عسير لتميز الفعاليات السياحة الشتوية فيها، والمشاركة بتقديم برنامج فني وثقافي، في شارع الفن، ويتخلله اوبريت وطني بمشاركة 4 مطربين سيحلقون في سماء محافظة المجاردة لنثر إبداعاتهم احتفاءً بهذه المنطقة الخلابة، في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهم الله، وضمن رؤية 2030.

‎ بعد صلاة العشاء يوم الجمعة 23/05/1439هـ على المسرح المفتوح بمحافظة المجاردة المهرجان العربي للإعلام السياحي عدد من الفعاليات الفنية والثقافية ضمن برامج لدعم السياحة إعلامياً ويشارك الفنان “سعد الأحمد، والفنان أحمد العمري” بتقديم أوبريت أنغام وطنية.

 

ويشارك الفنان “فيصل العمري” بتقديم الأغنية الوطنية “سلمان حبيب المملكة”، وأنغام سعودية، وكذلك مشاركة فنية للفنان “عبدالرحمن الطلاسي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى