منوعات

روبنسونس يفتتح أول فروعه في المملكة العربية السعودية

افتتح ’روبنسونس‘، متجر الموضة الفاخر الذي تأسس عام 1858، أول فروعه في المملكة العربية السعودية في ’مول المملكة‘الذي يُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في الرياض، وشهدت فعالية الافتتاح تقديم مجموعة من التجارب الفريدة للعملاء شملت مجالات الأزياء والجمال والإكسسوارات، ويُعد المتجر الجديد ثاني فروع ’روبنسونس‘ في المنطقة بعد افتتاح الفرع الأول بنجاح في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ العام الماضي.

وجرى خلال فعالية الافتتاح الحصرية، التي قدمتها النجمة الإعلامية الشهيرة مهيرة عبد العزيز، استعراض مختلف أقسام المتجر وعروضه الاستثنائية أمام كوكبة من كبار الشخصيات في الرياض، والذين حظوا بفرصة حضور عرض أزياء حصري ضمّ أحدث تشكيلات الموسم الرائدة، إلى جانب فعالية حية للرسم على الجدران قدمها الفنان الشهير السيد نغيمشي. وفضلاً عن ذلك، شارك الضيوف بمجموعة متميزة من الأنشطة والدروس التعليمية المرتبطة بالجمال والأزياء، بما فيها عدد من جلسات التصميم الحصرية ودروس شخصية لوضع اللمسات الشخصية على الأحذية الرياضية وفنّ تصميم الاكسسوارات بالاعتماد على الخط.

ويعد ’روبنسونس‘ الوجهة الأفخر للأزياء، إذ نجح في الارتقاء بمشهد التسوق في المنطقة من خلال تقديم علامات راقية وخدمات فريدة ومبتكرة، حيث يخص المتجر الفاخر العملاء بطيف واسع من العلامات الحصرية والخدمات الاستثنائية للاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها. ويقدم تشكيلاتٍ فريدة من المنتجات وشراكاتٍ مهمة وفاعلة، بما في ذلك فعاليات مؤقتة للموضة بأفكار تنسجم مع الثقافة المحلية وقطع حصرية.

وجاء إطلاق المتجر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط ثمرة مشروع مشترك بين مجموعة الفطيم، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور والتي تتخذ من دبي مقراً لها، ومجموعة شلهوب، الاسم الرائد في عالم الفخامة. حيث استحوذت الفطيم على حقوق تشغيل متاجر ’روبنسونس‘ عام 2008 لتساهم بمكانتها الرائدة وخبرتها في الارتقاء بالمتجر ليغدو من أفضل المتاجر متعددة الأقسام أداءً في جنوب شرق آسيا.

وقال بول ديلاوتر، رئيس التجزئة في مجموعة الفطيم: “نلتزم برسالتنا في توفير منتجات وخدمات عالية الجودة تثري حياة الناس كل يوم، ونحن في غاية السعادة لتوسيع حضور ’روبنسونس‘ في الشرق الأوسط. حيث يوفر المتجر تجربة تسوق معززة ويمثل واحة من الإلهام تزخر بمجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات الدولية والإقليمية المختارة بعناية وتقدمها إلى جمهور متميز للغاية. باختصار، نحرص على تقديم تجربة تسوق لا نظير لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى