منوعات

رأس الخيمة تسعى لدخول العام الجديد بعرض مذهل من الألعاب النارية ومحاولتين

لتسجيل رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس

تسعى رأس الخيمة الحائزة على العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية لعروضها المذهلة من الألعاب النارية إلى تصميم مشهد ساحر في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، بهدف تسجيل رقمين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
 
وستحاول الإمارة الواقعة في شمال الدولة على طول الواجهة البحرية المذهلة بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا، تحطيم الرقم القياسي العالمي لـ “أكبر عدد من الطائرات بدون طيار المستخدمة لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد” وتسجيل رقم قياسي عالمي جديد لـ “أكبر جملة جوية شكلتها الطائرات بدون طيار”. ومن المقرر أن يستمر عرض الألعاب النارية الاستثنائي لمدة 12 دقيقة، حيث يَعد الزوار بأن يستمتعوا بلحظات رائعة لا تُنسى من خلال عرض الطائرات بدون طيار والألعاب النارية المثيرة.
 
وفي هذا السياق، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يسعدنا أن نحاول تسجيل رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لاحتفالات رأس السنة في إمارة رأس الخيمة (#RAKNYE2023). وباعتبار إمارتنا المذهلة تُعرف بإمارة ’الطبيعة‘، نظراً لما تتمتع به من تضاريس فريدة فإن كل ما نقوم به في رأس الخيمة ساحر بطبيعته، فنحن نتطلّع قدماً للترحيب بزوارنا وضيوفنا من كافة أنحاء العالم ليشهدوا بأنفسهم على هذا الإنجاز الاستثنائي”.
 
وستكون احتفالات رأس السنة في إمارة رأس الخيمة هذا العام أبرز وأكبر مع مهرجان للعائلات يوفر منصة مشاهدة مثالية لمنتصف الليل. ويرحب الحدث العائلي بالزوار من جميع الأعمار وسوف ينبض بالحياة والألوان والأصوات ليلة رأس السنة الجديدة بشكل لا مثيل له عبر منصّة مشاهدة مخصّصة مقابل جزيرة المرجان من الساعة 2 ظهراً إلى 2 صباحاً. وسيضم المهرجان حفلاً موسيقياً مثيراً يحييه عدد من أفضل منسقي الأغاني “دي جي” والفنانين في دولة الإمارات، ومنهم “Sound of Nikhil”؛ و”DJ Ash”؛ و”Blues O ‘Bantaloon” الفرقة الأردنية الشهيرة وعروض كرنفالية ساحرة وجلسات الكاريوكي على المسرح وشاحنات الطعام، وغيرها الكثير. وسيوفر المهرجان مناظر خلابة تحبس الأنفاس للعد التنازلي المرتقب ليلة رأس السنة الجديدة وعرض الألعاب النارية المبهر.
 
وسيكون الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، بينما يبلغ سعر التذاكر للبالغين 10 دراهم ويمكن شراؤها من مكتب التذاكر في موقع الحدث.
 
ويمكن للجمهور أيضاً متابعة المشهد الرائع من أي من الفنادق المصطفة على جزيرة المرجان، حيث تستقبل منتجعات الجزيرة الضخمة عام 2023 باحتفالات خاصة وحفلات عشاء شهي وفعاليات عائلية ممتعة حتى يتمكن الزوار من خلق لحظات ساحرة.
 
تتمتع رأس الخيمة بسجل حافل في صناعة التاريخ من خلال احتفالاتها المذهلة برأس السنة الجديدة، حيث سجلت الرقم القياسي العالمي لـ “أعلى ارتفاع لعرض ألعاب نارية بطائرات من دون طيار” في عروض الألعاب النارية خلال احتفالات العام الماضي. كما أنها حصدت رقمين قياسيين ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “أكبر عدد من الطائرات بدون طيار المستخدمة لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد” و”أطول شلال من الألعاب النارية” في عام 2020، بالإضافة إلى رقمين آخرين عن “أطول سلسلة للألعاب النارية” و”أطول خط مستقيم للألعاب النارية” في عروض الألعاب النارية في احتفالات رأس السنة لعام 2019.
 
لمعرفة المزيد حول احتفالات رأس السنة الجديدة ومشاهدة البث المباشر لها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: raknye.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى