المحلية

ه أشخاص من العمالة يشهرون اسلامهم بمجلس الراجحي .

أشهر اليوم ٤ من الفلبين وشخص من مدغشقر أسلامهم بمجلس الشيخ عبدالمحسن بن صالح الراجحي الأسبوعي بقصره بجدة في صورة ايمانية تؤكد أن الدين الإسلامي دين المحبة والألفة والتكافل .
وطلب فضيلة الشيخ فهيد البرقي في مجلس رجل الأعمال عبدالمحسن الراجحي الذي يعقد كل يوم جمعة من المسلمين الجدد أن يرددوا نطق الشهادتين لا اله الا الله محمد الرسول الله بحضور رجل الأعمال عبدالمحسن الراجحي وابنه نايف الراجحي وعدد من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع ورواد المجلس من الضيوف .
وبارك الحضور لإخوانهم دخولهم في الدين الاسلامي بكل ما فيه من مبادي وتشريعات تمنح الانسان سعادة الدنيا والآخرة .
واعرب فضيلة الشيخ فهيد البرقي عن سعادته وشعوره العميق بالفرح أن مكن الله هؤلاء الاحبة من أجل الدخول في الدين الاسلامي متمنيا لهم حياة سعيدة بما افاء الله عليهم من نعمة الإسلام .
وشكر الفهيد رجل الخير والمحبة والدعوة الى الله المحسن عبد المحسن الراجحي من استضافة المسلمين الجدد في صورة من صور التلاحم والبهجه والسرور
ودعا الله سبحانه وتعالى أن يكتب له الاجر والثواب له ولابناءه .
ويقوم مكتب الدعوة والإرشاد لتوعية الجاليات بالمنطقة الصناعية بجهود موفقه وانجازات متميزة من أجل توعية الجاليات بأهمية الإسلام وعظمته .
وأكد مازن بترجي رئيس مكتب الدعوة وإرشاد الجاليات في المنطقة الصناعية أن المكتب حقق الكثير من الأهداف التي يسعى اليها وتحقيق نسب مرتفعة في تعريف الجاليات بما يتمتع به الدين الإسلامي من مزايا تحقق العدل والسلام والأمن والطمأنينة للنفس الانسانية .
وأكد كل من الدكتور خالد البيتي والمستشار الاعلامي عبدالعزيز الانديجاني اهمية مثل هذه المناسبات التي تعكس دور عبدالمحسن الراجحي في رعاية المسلمين الجدد
وقالوا ان الراجحي ضرب اروع مثال في دعم هذه الفئة التي تعتنق الإسلام وهو عمل جليل يستحق كل التقدير من الجميع
ودعا الله أن يكتب كل ما يقوم به في ميزان حسناته.
وقد كرم الراجحي اخوانه الذين اعتنقوا الاسلام داعيا لهم بالثبات والحياة السعيدة وان ينقلوا صورة الاسلام وتعاليمه العادلة الى مجتمعاتهم وبلدانهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى