منوعات

ديل تستحوذ على إي أم سي لتأسيس كيان بـــ74 مليار دولار

أعلنت “ديل تكنولوجيز” عن اكتمال عملية الاستحواذ على شركة “إي إم سيلتسفر عن تأسيس كيان ضخم تبلغ قيمته 74 مليار دولار، يختص بتوفير البنية التحتية الضرورية لدعم عمليات الشركات في بناء مستقبلها الرقمي، وإحراز التحول المنشود في مشهد تكنولوجيا المعلومات، وتوفير الحماية لأصولها الأكثر أهمية وهي المعلومات. وتقدم «ديل تكنولوجيز» خدماتها إلى 98% من الشركات المدرجة على لائحة «فورتشن 500» التي تضم العديد من الشركات الرائدة في السوق.

وقال مايكل ديل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “ديل تكنولوجيز”: “إننا نشهد بزوغ فجر جديد من الثورة الصناعية القادمة. لقد بات عالمنا أكثر ذكاءً وأكثر قدرة على التواصل في كل دقيقة، وسنكون في نهاية المطاف أكثر اتصالاً و ترابطاً وتشابكاً مع إنترنت الأشياء، الأمر الذي يمهد الطريق لعملائنا على تحقيق إنجازات غير مسبوقة. ولهذا السبب قمنا بتأسيس شركة “ديل تكنولوجيز”، وأصبح بمقدورنا توفير المنتجات والخدمات والطاقات البشرية الفذة والانتشار الواسع على المستوى العالمي لنكون حافزًا على تحقيق التغيير المنشود وتوجيه عملائنا من الشركات الكبيرة والصغيرة في هذه الرحلة الرقمية”.

وتجمع شركة “ديل تكنولوجيز” بين قوة شركة ديل في سوق الشركات الصغيرة المتوسطة والقوة التي تتمتع بها “إي إم سي” مع الشركات و المؤسسات الكبيرة، لتبرز كشركة رائدة في سوق تكنولوجيا المعلومات البالغ قيمته 2 تريليون دولار، بما في ذلك تصدرها بالمركز “الريادي” في 20 تقريرًا فصلياً من “غارتنر ماجيك كوادرانتس”، وامتلاكها محفظة ضخمة تضم أكثر من 20 ألفًا من براءات الاختراع و طلبات براءة اختراع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى