المحلية

“الباجيت” الفرنسي يصل إلى السعودية

في إطار توسعه بمنطقة الشرق الأوسط، افتتح الشيف العالمي ميشيل جالوييه، فرعًا جديدًا من محلات Le Grenier a Pain في العاصمة الرياض؛ حيث يشتهر بخبز الباجيت الفرنسي.

وتحت عنوان “Le Grenier à Pain” ينتشر في الشرق الأوسط والصين، سلطت صحيفة “ليزيكو” الفرنسية الضوء في تقرير ترجمته “عاجل”، على سعي سلسلة المتاجر هذه التوسع في المنطقة انطلاقًا من السعودية.

وقالت الصحيفة: مع وصوله 71 عامًا، واصل ميشيل جالوييه التوسع دوليًا لعلامته التجارية Le Grenier à Pain، حيث افتتح مؤخرًا أول متجر في الرياض، يعمل فيه 50 موظفًا، وذلك بالشراكة مع مجموعة محمد كمال جمجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميشيل جالوييه، تنبأ بأنه سيفتتح كل عام متجرًا في دول الخليج مع هذا الشريك الجديد.

وأوضحت “ليزيكو” أن الجبهة الأخرى التي يسعى هذا الشيف العالمي التوسع فيها هي آسيا، فمن خلال الشراكة مع العلامة التجارية Angevin افتتحت Grenier à Pain أول مشروع في بكين وبالتحديد في WF Central، وهو مركز تسوق راقٍ، في قلب العاصمة الصينية.

ومن المقرر افتتاح فروع أخرى في بكين وشنغهاي، وأيضًا مالطا، حيث بين جالوييه أن علامته التجارية تسعى لفتح فروع لها في كل مكان، وخاصة في الجزائر، قائلًا: “المهم هو العثور على الشريك المناسب”.

وتقول الصحيفة إنه بذلك تتجاوز فروع Grenier à Pain الـ 50 ، أكثر من 30 منها في فرنسا، حيث توظف 300 شخصًا، من بينهم 70 متدربًا بشكل دائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى