المحلية

نائب أمير منطقة جازان يدشن حملة “تفريج كربة”

دشّن، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان مساء الاثنين، فعاليات حملة “تفريج كربة” التي تنفذها لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم “تراحم” بمنطقة جازان بالتعاون مع سجون المنطقة وعدد من الجهات الحكومية، وذلك بمسرح الغرفة التجارية الصناعية بجازان.

وبدأ الحفل الخطابي المقام لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس رعاية السجناء والمفرج عنهم بالمنطقة علي بن موسى زعلة، كلمة أكد فيها أهمية الحملة الخيرية التي تستهدف إطلاق الموقوفين من النزلاء المعسرين ممن لا تتجاوز مديونياتهم ٥٠ ألف ريال، وأمضى أكثر من شهرين، ولَم يسبق أن تم السداد عنهم في حملات اللجنة السابقة، سائلًا الله تعالى العون والتوفيق، والأجر والمثوبة للجميع.

أعقب ذلك، كلمة مماثلة لمدير سجون منطقة جازان، العميد عيضة بن معيض المالكي، شدد فيها على أهمية الحملة التي تعد إحدى صور التكافل الاجتماعي الذي عرفته البلاد وأبناؤها بمختلف المناطق؛ لتقديم كل ما يسهم في إطلاق سراح الغارمين والغارمات، ويمكنّهم من مشاركة أبنائهم وأسرهم فرحة العيد بعد أن يتم إطلاق سراحهم.

وعلى إثر ذلك، أعلن نائب أمير منطقة جازان، تدشين الحملة نيابة عن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، إيذانًا ببدء فعاليات الحملة واستقبال التبرعات، وتم الإعلان عن تبرع سمو نائب أمير جازان بمبلغ مليون ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى