المحلية

طلاب ثانوية الأمير فيصل بن فهد في جولة بواحة الملك سلمان للعلوم بمناسبة اليوم الوطني

نظمت ثانوية الأمير فيصل بن فهد، رحلة لطلابها في واحة الملك سلمان للعلوم، وذلك بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة.

اقرأ أيضا .. سمو الأمير خالد الفيصل يطلق الدورة السابعةَ لملتقى مكة الثقافي

وشهدت الرحله العديد من الأنشطة والفعاليات، والتي تتضمنها الاطلاع على التطورات العلمية والتقنية التي حققتها المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة والتوجهات ورؤية المملكه 2030.

من جانبه صرح مدير الثانوية الأستاذ هيف بن عبدالله القحطاني، أن مثل هذه الأنشطة كانت مثمرة وناجحة بكل المقاييس، حيث استفاد الطلاب كثيراً من زيارة الواحة والتعرف على مرافقها المتطورة.

وأضاف: “بمجرد وصولنا كان في استقبالنا ممثلي واحة الملك سلمان للعلوم، وهما الأستاذ عبدالله الفيفي، والأستاذ خالد العمري، حيث قاموا بمرافقة الطلاب في جولتهم، وأطلعهم عن أهم الأقسام بالواحة واستمعوا إلى شرح مفصل عن كل قسم”.

وشدد “القطحاني” على أن الرحلة كانت بمثابة جولة شاملة داخل الواحة، حيث اطلع الطلاب على المعامل والمختبرات المتخصصة والأجهزة العلمية الحديثة، كما حضروا محاضرة توعوية حول أهمية العلوم والتقنية في بناء مستقبل واعد للوطن.

وأشار إلى أن الطلاب أعربوا عن سعادتهم بهذه التجربة المفيدة التي ستثري معارفهم وتنمي مهاراتهم، مضيفًا: “لقد كانت رحلة ممتعة ومفيدة بكل المقاييس، أتاحت الفرصة لطلابنا للاطلاع عن كثب على عالم العلوم والتقنية الحديثة”.

وختم القحطاني حديثه قائلاً: “نحن ماضون في تنظيم مثل هذه الرحلات الهادفة، إيماناً منا بأهمية التعليم العملي ودوره في إعداد جيل واعٍ وقادر على خدمة وطنه”.

 

أمير الرياض يفتتح واحة الملك سلمان للعلوم بحي العليا 

تعزيز التعاون بين واحة الملك سلمان للعلوم وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى