المحلية

أمين الشرقية يهنئ سمو الأمير محمد بن سلمان لتعيينه ولياً للعهد

هنأ معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بتعيينه ولياً للعهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير للدفاع.

وأشار الجبير أن القرار الملكي الذي أصدره سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله يدل على الحكمة والرأي السديد كما أنه مسؤولية تحملها سموه مع مسؤولياته الكبيرة وهو أهل للقيام بها وأدائها بما حباه الله من قوة الرأي وحسن التدبير والعمل الجاد والمثابرة الدائمة ودقة الملاحظة والتواضع .

وأضاف أن سمو الأمير محمد بن سلمان من الشخصيات القيادية الشابة التي تحظى بثقة ولي الأمر لما يمتلكه من مكانة تولدت من العمل الدؤوب.

وقال إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إنما جاءت لتؤكد التطلعات الكبيرة والنهج القويم الذي تنتهجه حكومتنا الرشيدة لمستقبل مشرق بإذن الله، مشيرًا إلى أن المرحلة الحالية التي نعيشها تدعو إلى التجديد والعمل المتواصل وبذل أقصى الجهد لتحقيق النماء والازدهار، وتثبيت الأمن، ودعم الاستقرار لهذه البلاد المباركة.

وبهذه المناسبة قال الجبير نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه الكريم داعين الله له بالتوفيق والسداد في مسيرة العطاء بجانب قائد البلاد وباني نهضتها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله-وأدام الله على البلاد أمنها واستقرارها.

وذكر معاليه باسمي وباسم جميع منسوبي أمانة المنطقة الشرقية نبايع صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة ونسأل الله ان يوفقه ويعينه لخدمة بلاد الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى