المحلية

الأمير فيصل بن عبدالرحمن يدشن المقر الجديد لجمعية اعمال بالرياض

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية اعمال للتنمية الاسرية المقر الجديد للجمعية وذلك بحضور الشيخ احمد السعيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة هرفي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وقام سموه والأعضاء بجولة تفقدية على اقسام المبنى اطلعوا خلالها على مختلف الإدارات العاملة وشاهدوا عدد من البرامج التدريبية التي تقام بمقر صالات التدريب بالجمعية .

وأطلع المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ عبدالرزاق القشعمي سموه والحضور على البرامج التي تشرف عليها الجمعية في تبنيها لبرامج تدريبية للشباب والشابات السعوديين والمنتهية بالتوظيف بالتنسيق مع القطاع الخاص .

بدوره قال الأمير فيصل بن عبدالرحمن في تصريح صحفي عقب تدشين المبنى الجديد للجمعية أن النجاح الذي تحقق للجمعية هو بفضل الله عز وجل ثم بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ايده الله وبمتابعة ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

وأضاف سموه أن سمو ولي العهد دعم المشاريع التنموية المتعلقة بالشباب والشابات في سبيل تحقيق تنمية مستدامة لهم وانطلقت الجمعية وفق رؤيه المملكة 2030 للتغيير من المفهوم الرعوي الى التنموي و التركيز على الشباب وتمكينهم من أجل الحصول على التأهيل والدعم من الجمعية ليكونوا قادرين على الاعتماد على النفس في مختلف الاعمال التي انخرطوا فيها لخدمة اسرهم ومجتمعهم .

وبين سموه ان الجمعية حصلت على شهادة نجاح نعتبرها المحفز لمواصلة خدمة المجتمع السعودي عبر حصولها على المركز الثاني بين الجمعيات المماثلة وهذا يعد إنجازا مقارنة بحداثة انشائها والطموح كبير بدعم القيادة الرشيدة لمواصلة النجاح وخدمة أبناء وبنات الوطن ومواصلة خطوات النجاح حتى يتم لنا في الجمعية تحقيق شهادة التميز على النطاق العالمي والحصول على شهادة الايزو وهذا طموح سنعمل على حصوله .

وأضاف سموه ان الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة يجعلنا أكثر طموحا واصرارا لمواصلة التطور والنجاح والمضي قدما بهذه الجمعية لتكون في مصاف الجمعيات الرائدة ليس في المملكة فحسب بل مثيلاتها في العالم وهذا طموح نسعى له .

وكشف أن الجمعية تعمل على توفير 10 ألاف وظيفة للشباب والشابات خلال الفترة القادمة حيث نجحت الجمعية خلال فترة وجيزة بتوظيف اعداد من الشباب والشابات بتوفيق من الله عز وجل وبدعم من القيادة الرشيدة التي تحرص على إيجاد الفرص المناسبة للشباب ضمن رؤية المملكة 2030 الطموحة التي تستهدف تنمية الوطن وبناء الانسان ورفعته .

الجدير بالذكر ان اجمالي مبالغ التمويل التي قدمتها الجمعية خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت مليون ومائة وخمسة وثلاثون الف ريال استفاد منها 736 شاب وشابة في مجال التدريب و 375 شاب وشابة في برنامج التوظيف والمستفيدين من برنامج التمويل 34 مشروعا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى