منوعات

أفضل الأغذية العضوية أصبحت متاحة للتسوق الإلكتروني وهذا هو جديدها!

الالتزام بتناول الأغذية العضوية هو خطوة أساسية للانتقال إلى حياة أكثر صحة، ومع أعقاب التوجه العالمي والوعي البيئي الصحي وصل الغذاء العضوي إلى منطقة الخليج مع علامة نوف الشركة الوطنية الرائدة في مجال الأطعمة الطبيعية والعضوية الخالية من الألوان الاصطناعية و المواد الحافظة والمواد الكيميائية.
وانسجاماً مع التزايد الإقليمي اللافت في الطلب على المأكولات العضوية المتخصصة والمنتجات الطبيعية عالية الجودة، أطلقت علامة نوف متجرها الإلكترون الخاص، ليوفر للمستهلك منصة موثوقة لطلب وتوصيل الأغذية العضوية والطبيعية في الإمارات العربية المتحدة و السعودية والتي توفر عناء التسوق في فترة الصيف الحار حيث يقبلون الدفع نقداً عند الاستلام أو عبر بطاقات الائتمان. اتباع نمط حياة صحي يبدأ باختيار الأغذية العضوية الموثوقة التي تعد خياراً آمناً خالياً من المبيدات والعناصر الضارة وبنسبة أعلى من الفيتامينات، لتساعد بدورها على الشفاء والوقاية من الأمراض وخاصة المزمنة منها مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والبدانة.

وتوفرعلامة نوف لعملائها في متجرها الإلكتروني منتجات صحية،عضوية و طبيعية من عصائر الفاكهة اللذيذة و الزيت الطبيعي و الفواكه المجففة والمربى الشهي و مياه جوز الهند الطبيعية فضلا عن مجموعة مختارة من الجبن الجاف والفواكه المجففة.و تتوافر المنتجات بنكهات مفضلة مثل المشمش والخوخ بالإضافة إلى نكهات جديدة ومبتكرة مثل الكرز الحامض والتين واليقطين لإرضاء كافة الأذواق. كما توفر العلامة مجموعة من الوجبات الصحية الخفيفة مثل اللوز والكاجو والبندق والجوز والفستق على سبيل المثال لا الحصر، وكلها تحتوي على مزيج فريد من العناصر الغذائية.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.nohf.ae و حساب الإنسغرام Nohf_organic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى