المحلية

مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين يقوم بجولة تفقدية لفرع الادارة بالمنطقة الشرقية

قام مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين اللواء منصور بن عبدالله الشدي بجولة تفقدية لفرع الادارة بالمنطقة الشرقية، للوقوف على جاهزية واستعداد منسوبي فرع إدارة المجاهدين لتنفيذ مهامهم، حيث اطلع سعادته على الأقسام المختلفة بمقر الفرع بالدمام، وشمل ذلك غرفة التحكم والسيطرة ، والشرطة العسكرية ، والتقى خلالها العاملين في تلك الإدارات من موظفين وأفراد، واستمع منهم لشرح مفصل عن طبيعة عملهم والامكانات المتوفرة لديهم . كما اطلع سعادته على التقرير السنوي عن انجازات الفرع لعام ١٤٣٨هـ وشكر الجميع على ما حققوه في تنفيذ مهامهم الأمنية.
عقب ذلك قام اللواء الشدي ومرافقوه بجولة ميدانية، شملت مركز الفاضلي ، ومقر قوة الطوارئ والدوريات ، ومركز صدارت بالجبيل وبعض المواقع الاخرى ، والتقى خلالها برؤساء القطاعات والافراد العاملين بتلك المواقع واطلع على سير العمل الميداني والمجهودات التي تتم على ارض الميدان.
وفي ختام زيارته أثنى مدير عام الادارة العامة للمجاهدين على ما شاهده ولمسه من زملائه مدير الفرع ومساعده ورؤساء القطاعات والأفراد بالمنطقة الشرقية من جهود أمنية متميزة، تجسد مدى حرصهم واهتمامهم على أداء واجباتهم، كما أكد لهم أهمية التدريب وتوظيف التقنية للإرتقاء بمستوى تنفيذ كافة الخدمات الأمنية المناطة بأفراد إدارة المجاهدين ، داعياً لهم بمزيد من التوفيق والنجاح لخدمة الدين والمليك والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى