المحلية

600 ألف مستخدم لعدسة العيد على #سناب_شات

بلغ عدد مستخدمي “عدسة العيد” التي حملت اغنية العيد و الهوية الجديدة لـ “موسم العيد” أكثر من 600 ألف مستخدم على “السناب شات”.
واستوحت الهوية الجديدة بألوانها الزاهية فكرتها من المشاعر الأكثر ارتباطاً بالعيد والتي تتمثل في الاحتفال والسعادة والمحبة، وتشكلت في دائرة تدل على استمرار العيد وتجدد مشاعر المرح والسرور المرتبطة به.

وتوهجت خريطة سناب شات التي تتيح للمستخدمين استعراض القصص وفقاً للموقع الجغرافي باللون الأحمر في العديد من مواقع الفعاليات والعروض التي نظمها “موسم العيد” في مختلف مناطق المملكة، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور بمشاركة مقاطع الفيديو والصور باستخدام “عدسة العيد”.

كما حازت حسابات “موسم العيد” في مواقع التواصل الاجتماعي على تفاعلٍ كبيرٍ من المستخدمين حيث تجاوزت الـ 7 ملايين مستخدم، كما تجاوز عدد زوار الموقع الالكتروني المليون و 200 الف زيارة وسط معلومات متكاملة وفرها عن أكثر من 350 فعالية و 900 عرض في 90 مدينة نظمها “موسم العيد” لمختلف شرائح المجتمع.

ويلاحظ أن “موسم العيد” في المملكة لفت الأنظار بفعالياته وعروضه المتنوعة حيث تصدر وسمي #عيديتكم_علينا و #هنا_العيد قائمة الترند العالمية على “تويتر” لمرتين خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى