المحلية

بالصور.. مصابو الحد الجنوبي في زيارة لجناح القصيم بـ”الجنادرية 32″

زار عدد من مصابي الحد الجنوبي جناح منطقة القصيم في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32، اليوم الجمعة، للاطلاع على ثقافة وتراث وحضارة المنطقة، حيث كان برفقتهم الرائد الطبيب أحمد القرني ومدير المركز الاجتماعي فيصل السيف، وعدد من منسوبي المدينة الطبية العسكرية بمدينة الرياض.

واستقبل الأبطال المشرف العامّ على جناح منطقة القصيم عبدالرحمن السعيد، الذي قدّم لهم شرحًا مفصلًا عن مشاركة منطقة القصيم، وما تحتويه من إرث وثقافة وأقسام متعددة متنوعة تعكس واقع المنطقة وتاريخها، والذي تم تقديمة على أيدي أبنائها وبناتها من جهات حكومية وخاصة وحرفيين وحرفيات وفنون وألعاب شعبية وفنون تشكيلية.

وأكّد السعيد على حرص أمير القصيم ونائبه على التعبير عن روح المنطقة وأهلها وثقافتها، عبر جناحها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32. مشيرًا إلى أن زيارتهم هي إحدى الزيارات التي شرفت جناح المنطقة برؤيتهم لتراثها وحضارتها.

بينما قدّم الرائد الدكتور أحمد القرني شكره وتقديره لوفد جناح منطقة القصيم على ما رأوه من حفاوة وحسن استقبال خلال زيارتهم لجناح المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 32، مقدرًا الجهود المبذولة لعكس ثقافة المنطقة وتاريخها لزوار المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى