المحلية

أمواج الإستثمار توقع إتفاقية مع ار اس انفراتك لإنشاء مصنع ورق بالأحساء يُعد المشروع إسثماري واعد

 

وقعت شركة أمواج الإستثمار للإستثمار والتطوير العقاري وتوقيع إتفاقية تعاون مشترك مع شركة ار اس انفراتك لإنشاء مشروع مصنع ورق بالأحساء .

مثّل أمواج الإستثمار للإستثمار والتطوير العقاري رجل الأعمال والرئيس التنفيذي محمد عظيمان المري كما مثل شركة ار اس انفراتك المهندس راشد شيخ علي .

وفي هذا الصدد أشاد الأستاذ محمد المري ببيئة الإستثمار والتسيهلات التي تمنحها حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين في ظل رؤية المملكة 2030 وبقيادة سمو سيدي ولي العهد حفظهم الله ورعاهم .

ومن جانبه أشاد المهندس راشد شيخ علي بتوفر مواد الخام لتصنيع الورق مع وجود التسهيلات التشيغلية بالإضافة إلى بيئة المملكة نحو توافر الموانئ والطرق اللازمة لنقل المنتجات النهائية الورقية .

كما تملك شركة أمواج الإستثمار للإستثمار والتطوير العقاري العديد من العلاقات الإستراتيجية مع العديد من المستثمرين داخل المملكة وخارجها ، واختارت شركة أمواج الإستثمار لإنطلاق بعض مشاريعها في الأحساء ، ومصنع الورق يعد الأكبر من نوعه حسب الدراسات و شركة ار اس انفراتك تملك علاقة مع شركة أجنبية لها باع كبير لمثل هذه الصناعات وكان التخطيط سابقاً بإقامة المشروع في المنطقة الشرقية وتم الإتفاق على أن تكون الأحساء بدايةً لإنطلاق مشروعها الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى