المحلية

عضو هيئة كبار العلماء: المملكة قدمت دعمها نصرة للشعب الفلسطيني ولا تريد جزاء أو شكورا

قال عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور يوسف بن سعيد، إن المملكة قدمت دعمها نصرة للشعب الفلسطيني، ولا تريد جزاء أو شكورا إنما طلبا للأجر.

وأضاف بن سعيد، خلال لقاء له على قناة الإخبارية، أن المملكة فى تبرعاتها لم يعرف عنها أنها تمن على أي بلد، وهذا عين الكرم، أن تدفع ولا ترى لنفسك فضلا على غيرك، وهذا ما يفعله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، منذ أن كان أمير الرياض، ونجده حاضرا في هذه المشاهد.

الجدير بالذكر أن تبرعات الحملة السعودية، لإغاثة الشعب الفلسطيني، قفزت خلال 10 دقائق من 190 مليون ريال، لتصبح أكثر من 240 مليون ريال في آخر إحصائياتها.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قد وجها أمس، بإطلاق حملة شعبية عبر منصة «ساهم» التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وقال المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة، د. عبدالله الربيعة، إنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، وكذلك من خلال تطبيق “ساهم” أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، مبيناً أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى