رياضة

الأهلي يتعثر أمام الاتفاق

واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم نزيف النقاط للمباراة الثانية تواليا بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الاتفاق خلال المباراة التي جرت السبت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.
والتعادل هو الأول للفريق الأهلاوي في الموسم الجاري، وبذلك يهدر نقطتين في مسعاه نحو استعادة التوازن بعد الخسارة من النصر «3-4» في الجولة الماضية، ليظل في المركز السادس بـ16 نقطة.
كما يأتي التعادل في توقيت غير مثالي للفريق الجداوي الذي ينتظره اختبارا مهما الجمعة المقبلة عندما يخوض مواجهة الديربي أمام غريمه التقليدي الاتحاد في قمة مواجهات الجولة التاسعة.
في المقابل، توقفت سلسلة من 3 انتصارات متتالية للفريق الاتفاقي الذي اكتفى بنقطة وحيدة رفع بها رصيده إلى 17 نقطة وتراجع على إثرها إلى المركز الخامس.
وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، وكان أبرز ما فيه هدف ملغي للأهلي عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينيو بداعي التسلل «17»، وكذلك رأسية من الفرنسي موسى ديمبلي مهاجم الاتفاق حولها السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الفريق الأهلاوي إلى ركنية«45+1».
ولم يختلف سيناريو الشوط الثاني عن سابقه، إذ تبادل الفريقان الهجمات من دون أن ينجح أيا منهما في زيارة شباك الآخر رغم الفرص التي سنحت للاعبيهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى