المحلية

خروج 1664 نزيلًا ونزيلة من السجون بمناسبة شهر “رمضان”

أكد المدير العام للسجون اللواء إبراهيم الحمزي أن المديرية العامة للسجون بدأت تنفذ الأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام، موضحًا أن عدد من شملهم العفو في هذه المكرمة الملكية لعام 1438هـ منذ إعلان دخول شهر رمضان حتى الآن، بلغ 1664 نزيلًا ونزيلةً.

وأضاف الحمزي أن المديرية تعمل على مدار الساعة لتوفير ما يلزم لسرعة التنفيذ وإطلاق سراح النزلاء؛ وذلك بتوجيه ومتابعة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، الذي لا يألو جهدًا في تلمس احتياجات أبنائه النزلاء والنزيلات ومتابعة أوضاعهم.

ورفع المدير العام للسجون الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على هذه اللفتة الأبوية الحانية بالعفو الملكي عن أبنائه النزلاء والنزيلات في الحق العام، ولم شملهم بأسرهم في هذا الشهر الفضيل، موجهًا الشكر أيضًا إلى أمراء المناطق على متابعتهم الميدانية الحثيثة لكافة لجان العفو؛ لضمان سرعة تطبيق أمر خادم الحرمين الشريفين.

ولفت اللواء الحمزي إلى أن لجان العفو لا تزال مستمرة في أداء عملها ودراسة قضايا النزلاء على مدار الساعة لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط والإجراءات.

وكانت سجون محافظة جدة أفرجت عن 143 نزيلًا، الجمعة (26 مايو 2017)، ممَّن تنطبق عليهم شروط العفو الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى