المحلية

وكيل التنمية يطلع على أبرز أعمال جمعية إطعام

قام وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون التنمية عبد الرحمن بن صقر المطيري وبرفقته مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام نايف السفياني بزيارة ميدانية للجمعية الخيرية للطعام (إطعام) في مقرها الرئيسي بالدمام، أطلع من خلالها على أبرز أعمال الجمعية ومشاريعها، ووقف على أهم التحديات التي تواجه الجمعية في سبيل تطوير برامجها في مجال حفظ النعمة.

وقدم المدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان عرضاً موجزاً عن مشاريع الاستدامة التي تنفذها الجمعية وعلى رأسها مشروع وقف إطعام السكني الذي تم تشييده في المدينة الصناعية الثانية بالدمام، والمساعي التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية في سبيل استدامة أعمالها، فيما أشاد ” وكيل العمل ” بالجهود المبذولة في مجال حفظ النعمة.

وأشار وكيل الوزارة لشؤون التنمية إلى عزم وكالة التنمية في طرح العديد من المبادرات في سبيل تمكين مؤسسات القطاع الثالث للقيام بدورها وفق الاجراءات والسياسات التنظيمية المستحدثة، منوها على أهمية بذل كافة الجهود لتطوير قطاع التطوع بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية السعودية 2030.

من جهته ثمن المدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان زيارة وكيل الوزارة لمقر الجمعية، واعداً بالمواصلة في تقديم كافة الجهود لتحقيق خدمات الجمعية للمستفيدين وبما يحقق تطلعات القيادة والمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى