المحلية

الأمير فيصل بن خالد يلتقي معالي مدير جامعة الملك خالد ومعالي مدير جامعة بيشة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ، ومعالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالدكتور السلمي والدكتور نقادي ، كما اطلع على آلية القبول والتسجيل والخطط الدراسية بجامعة الملك خالد وجامعة بيشة ، وأهم الأهداف الموضوعة والبرامج التعليمية والتثقيفية والتوعوية التي تعمل عليها الجامعتين .

وأكد سموه خلال اللقاء على ضرورة تسهيل إجراءات القبول بالجامعة ، لإستيعاب أكبر قدر ممكن من المتقدمين ، بالإضافة إلى الإهتمام بالحركة التعليمية ، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة ، وسبل الراحة للطلاب والطالبات ، لما يكون له بالغ الأثر في إخراج جيل واعٍ مثقف يدعم سوق العمل بكوادر مؤهلة علمياً وعملياً ، ويساهم في تحقيق الرؤية الوطنية الشاملة ٢٠٣٠م ، مقدماً سموه الشكر لكافة منسوبي الجامعتين ، نظير ما يقدمونه من جهود ملموسة ، للإرتقاء بالتعليم الجامعي في المنطقة .

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع ، الشكر والتقدير لسمو الأمير فيصل بن خالد ، على دعمه ومتابعته الدائمة للتعليم الجامعي في منطقة عسير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى