المحلية

وكيل التنمية الاجتماعية يزور مركز قيطان بالدمام

زار سعادة كيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية المهندس عبد الرحمن المطيري مركز قيطان للخياطة والتطريز في المنطقة الشرقية، والذي تم إنشاؤه بشراكة استراتيجية بين أرامكو السعودية وشركة نسما القابضة وجمعية الرحمة الطبية الأهلية.

والتقى سعادة الوكيل مدير عام جمعية الرحمة الطبية الدكتور فايز الشهري ومدير العلاقات بالجمعية سلطان الشلتي، وتضمنت زيارته الاطلاع على معرض منتجات لمتدربات تم إلحاقهن بدورات تدريبية لأساسيات الخياطة المصنعية، والعمل في خطوط الإنتاج، وكذلك تدريبهن على مهارات تصنيع المستلزمات الطبية ذات الصلة، حيث تم استقطاب مدربين متخصصين في تدريب ذوي الإعاقة السمعية.

كما شملت الزيارة الاستطلاعية الوقوف على جميع المعوقات التي تواجه سير العمل وإمكانية وضع حلول سريعة من الوزارة من أجل أداء وإنجاز العمل، وطرح مقترحات وآراء حول تحسين جودة الخدمات المقدمة، حاثا إياهم في الوقت نفسه على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة المناسبة بالجودة المطلوبة.

الجدير بالذكر أن مركز قيطان التابع لجمعية الرحمة الطبية يهدف إلى تأهيل النساء السعوديات من ذوي الاحتياجات الخاصة لسوق العمل، من خلال تدريبهن على تصنيع الملابس المستخدمة داخل المنشآت الطبية، الأمر الذي سيحقق الدمج الكامل لهؤلاء السيدات في المجتمع، ويساعدهن على دخول سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى