المحلية

مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 إثر حادث مروري على طريق القصيم

مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 إثر حادث مروري على طريق القصيم المرصد الإخباري نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 إثر حادث مروري على طريق القصيم، مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 إثر حادث مروري على طريق القصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 إثر حادث مروري على طريق القصيم.

المرصد الإخباري وقع مساء اليوم الجمعة الموافق 30/8/1438 حادث تصادم مروري لخمس حافلات على طريق المدينة القصيم السريع بالقرب من جبل طمية، ونتج عن الحادث سته وفيات وإصابة ثمان وأربعون بإصابات متنوعة،و تم علاج بعضهم بالموقع وتم نقل البعض إلى مستشفيات محافظات عقلة الصقور والنبهانية والرس ورياض الخبراء والبكيرية.

وقد شارك بجانب الدفاع المدني كلآ من الشؤون الصحية والهلال الأحمر والمرور وأمن الطرق وإدارة الطرق المواصلات وبلدية محافظة عقلة الصقور والدفاع المدني بمنطقه القصيم يقدم التعازي لذوي المتوفبن سائلا الله لهم الرحمه والغفران وللمصابين الشفاء العاجل ويدعو الى اخذ الحيطه والحذر واتباع تعليمات السلامة خاصة في ظل سوء الأحوال الجوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري . المرصد الإخباري، مصرع 6 أشخاص وإصابة 48 إثر حادث مروري على طريق القصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى