المحلية

بلدية غرب الدمام : حملة ميدانية تغلق ٩١ محل مخالف .

قامت بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة البية خلال العام الماضي 1438هـ بزيارة 3900 محل وتوجيه العديد من الأنذارات ورصد المخالفات واغلاق عدد منها .

حيث أوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل القحطاني أنه نظراً لأهمية المحلات الصحية في تقديم الوجبات والمواد الغذائية والخدمات للمواطنين والمقيمين وما ينعكس ذلك على صحه المستهلكين لها ومن منطق ذلك تحرص بلديه غرب الدمام كل الحرص على المرور والتفتيش والقيام بحملات مكثفه على المحلات المنشرة بالمنطقة .

وأشار القحطاني أنه خلال العام الماضي 1438هـ تم المرور على 3900 محل وتم توجيه 2700 انذار وتم تغريم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بعدد مخالفات بلغ 5400 مخالفة واغلاق 91 محل .

وأضاف رئيس بلدية غرب الدمام أنه تم اتلاف ما يقارب 3 طن ونص الطن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الادمي .

وتؤكد بلدية غرب الدمام حرصها ومتابعاتها وفق توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على متابعة المحلات الصحية التي تقدم المواد الغذائية على التزامها التام من ناحية صحة المستهلك من النظافة والتنسيق والترتيب والجودة .

وأن البلدية لاتتردد في تطبيق الأنظمة والقوانين على المخالفين والغير منتظمين من المحلات وفي اصدار الغرامات وتوجيه الأنذارت.

ودعت بلدية غرب الدمام جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرة الى أنها طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي)على الأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى