المحلية

” آل الشيخ ” بيان كبار العلماء عن الإخوان المسلمين وافي شافي لايعذر أحد بعده بالجهل بحقيقة هذه الجماعة الإرهابية

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن بيان هيئة كبار العلماء حول جماعة الإخوان المسلمين شافي كافي وافي لايعذر بعده أحد بالجهل بحقيقة هذه الجماعة الإرهابية، مشيراً إلى أنه حذر منها منذ ما يزيد على عشرين عاماً رغم الإيذاء في العرض والنفس والمال ابتغاء مرضاة الله وخوفاً على الدين والوطن.

جاء ذلك في تغريدة عبر حساب الوزير آل الشيخ تعليقاً على البيان الصادر من هيئة كبار العلماء الليلة والمتضمن أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدي ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.
وأكد الوزير ” آل الشيخ ” في التغريدة أنه حذر من ⁧‫جماعة الاخوان المسلمين‬⁩ الارهابية منذ أكثر من عشرين عاما خوفا على ديننا و بلادنا ومواطنينا والمسلمين أجمعين .
وأضاف : ونالني منهم ومن المخدوعين بهم مالله به عليم في نفسي وعرضي ومالي وصمدت صابرًا أرجو المثوبة والأجر من الله سبحانه .
وخلص الوزير آل الشيخ في ختام تغريدته قائلاً: وهذا البيان الشافي الوافي لايعذر أحد بعده بالجهل.

الجدير بالذكر أن وزير الشؤون الإسلامية اشتهر حسابه بمنصة تويتر بفضح جماعة الإخوان المسلمين وبيان خطر أفكارهم الهدامة، كما برزت الوزارة عبر منابرها منذ توليه مهامها من خلال أعمال كبيرة وأطلاق برامج علمية عبر منابر المساجد بالمملكة في بيان خطرهم على الدين والوطن والمجتمعات الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى