المحلية

لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للابل تعلن نتائج الابل الشقح فئة الفردي .

اعلنت لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للابل في نسخته الرابعة برئاسة الامير خالد بن سلمان أسماء الملاك الفائزين بالفرديات الشقح دق و جل وحصل على المركز الاول في الفرديات الجل هادي بن عبدالله العمور والثاني فردية مجعد فهد الدوسري وحصلت فردية بداح الدوسري على المركز الثالث .

كما اعلنت اللجنة في وقت لاحق نتائج الفائزين لفئة

الابل الفردية في لون الشقح
الدق وحصل على المركز الاول بندر بن فهاد بن جخدب والمركز الثاني حققه هادي العمور .

وفي هذا الاطار استقبلت بوابات دخول الابل بالمهرجان بالصياهد الابل المشاركة في لون الشقح فئة الثلاثين والخمسين بمشاركة أكثر من 27 منقية. من المملكة والخليج تمهيدا لعرضها على لجان التحكيم بعد الكشف والمعاينة في وقت لاحق .

من جانب اخر أكد الحاصل على المركز الاول في الفردي جل في لون الشقح هادي بن عبدالله العمور. عن سعادته بتحقيق النايلة للقب بكل جدارة وقال ان المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز والفوز بجائزته هو الفوز الحقيقي مهديا الفوز لسمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد ولجماهير المنقية مؤكدا انهم يشاركون ويبحثون عن تحقيق المراكز الاولى مشيرا ان الفردية حققت الاول وهو مركز مستحق وسط منافسة قوية من الملاك ووعد جمهور منقيته بتحقيق المراكز الاولى خلال المشاركات القادمة مثمنا دعم نادي الابل واشرافه المحكم على تنظيم فعاليات المهرجان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى