المحلية

جدة تحتضن بطولة ( بريف 33 ) لفنون القتال المختلط

تنطلق يوم غدٍ الجمعة بطولة القتال الدولي ( بريف33 ) بالشراكة مع الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع وتحتضنها الصالة الخضراء بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وستشهد البطولة حظور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة .
ويشارك في هذه البطولة 24 لاعبا يمثلون 15 دولة هي السعودية البرازيل ألمانيا باكستان روسيا فرنسا والأردن مصر انجلترا العراق السويد الفلبين ايرلندا بلجيكا ترينيداد وتوباجو .
وتعد هذه البطولة هي ختام البرنامج الزمني للاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع لعام 2019 .
ورفع رئيس الاتحاد السعودي لفنون القتال المتنوع عبدالعزيز جليدان شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على دعم الرياضة والرياضيين في المملكة وما كان له الأثر في استضافة المملكة لعدد من البطولات المنافسات والتي جعلت من المملكة محط أنظار العالم أكمل بمختلف الرياضات, والذي كان له الاثر الواضح في جعل المملكة في مصاف الدول في مجال الرياضة.
كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه المتواصل للاتحادات الرياضية وتقديم كافة سبل الدعم لتقيق النتائج على الصعيدين المحلي والدولي.
وعبر الجليدان عن سعادته بإقامة بطولة (بريف 33 ) للعام الثاني على التوالي في المملكة التي تعد من أقوى البطولات الرياضية التي تهتم بفنون القتال المتنوع، متمنياً أن تؤتي هذ البطولة ثمراها في دعم هذه الرياضة .
وسيمثل الممكلة في هذه البطولة كلاً من عبدالله القحطاني ومصطفى راشد وسيلاقي كل منهم نظيره من دولتي باكستان وفرنسا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى