المحلية

الهلال الأحمر السعودي يختم مشاركته في مهرجان الورد الطائفي

اختتمت هيئة الهلال الأحمر السعودي مشاركتها في مهرجلن الورد الطائفي 15 والمقام في منتزه الردف .

وجاءت مشاركة الهيئة بتغطية جميع أنحاء المنتزه بفرق اسعافية راجلة بالاضافة الى عربتي قولف وتمركز عربتي اسعاف على بوابات المنتزه .

وقد أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في الطائف أن ماتوليه الهيئة من اهتمام بالغ من المشاركة في مثل هذه المهرجانات ينتج عن حرص الهيئة في نشر التوعية بأهمية تعلم الاسعافات الأولية والمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين عن حدوث طاريء لا سمح الله .
وأضاف تنوعت مشاركة الهيئة بإعطاء المحاضرات التوعوية عن أهمية الإسعافات الأولية وعن أضرار التجمهر عند الحوادث ومخاطر السرعة بالتعاون مع الفرق التطوعية بالمحافظة ، كما ركزت الهيئة بتغطية جميع المرافق داخل المنتزه بفرق اسعافية راجلة بقيادة رئيس القيادة الميدانية نواف بن مشعل القرشي اضافةً الى تغطية دوري كرة القدم لمهرجان الورد الطائفي 15 بفرق اسعافية .

وبين الثبيتي : أن اجمالي الحالات الاسعافية التي تعاملت معها الفرق الاسعافية والتطوعية قد بلغت 175 حالة اسعافية حيث تم نقل17 حالة اسعافية للمستشفيات لإكمال الرعاية الصحية اللازمة .

وقد تنوعت الحالات الاسعافية مابين اجهاد حركي وأزمات تنفسية وقلبية وسقوط ومرضى السكري وحالات مرضية بسيطة تم التعامل معها جميعاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى