أخبار العالم

شركة ابنوس في دبي تفوز بعقد لتجهيز مشروع أرت سنترل مول بقيمة 3 ملايين دولار (11 مليون درهم إماراتي)

فازت شركة ابنوس، إحدى الشركات الكبرى في صناعة الأثاث والديكور في الإمارات العربية المتحدة، بعقد لتنفيذ مشروع تجهيز آرت أوف ليفينغ (أرت سنتر)، المول المتخصص بالمفروشات والواقع على شارع أم سقيم في دبي.

ويجسد مشروع أرت أوف ليفينغ مول (أرت سنتر) نقطة تحوّل بارزة في تاريخ ابنوس التي ستستخدم فيه أحدث تقنيات النجارة والديكور الداخلي، لتقدم تصاميم متميزة تشمل سقفًا عصريًا مصنوعًا من المواد العضوية ومشربية من الألومنيوم فريدة في صناعتها. وستشكل هذه التصاميم إضافة متميزة لهذا المشروع الذي شُيدّ على مساحة 510 آلاف قدم مربعة، ويتكون من مواد عالية الجودة اختيرت بعناية، من بينها ألواح لفرش الأرضية مستوردة من اسبانيا.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذا المشروع، قال كمال فرح، الرئيس التنفيذي في شركة ابنوس: «جميعنا في ابنوس مسرورون للفوز بهذا المشروع، حيث يشكل أرت أوف ليفينغ مول (أرت سنتر) نقطة تحوّل في مسيرة شركتنا، وهو ثمرة العمل الدؤوب الذي يبذله كلّ فرد في فريق ابنوس».

وأضاف: «اكتسبت ابنوس سمعتها بعد أن أنجزت بنجاح عددًا كبيرًا من المشاريع العصرية، حيث تخصصت بالحلول المصممة خصيصًا وفقًا لمتطلبات عملائها، مستخدمةً أحدث مرافق الإنتاج. ولا شك أن مشروع أرت أوف ليفينغ مول يجسد مثالاً رائعًا عن سمعتنا وقدراتنا وسجلنا الحافل في المنطقة».

ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ مشروع أرت أوف ليفينغ مول في الربع الأول من عام 2018، علمًا إن شركة «أم أم أس غلوبال» هي العميل لهذا المشروع، وتعمل مع شركة المقاولات «إيرولينك» والشركة الاستشارية «لاكاسا».

ويجدر الذكر أن شركة ابنوس تأسست في عام 1985، وقد أخذت في التوسع بشكل ثابت ومستمر منذ أيامها الأولى، وهي الآن تعمل في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، ويعمل لديها أكثر من 1,000 موظف في الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى