منوعات

حسن محزري شاب سعودي يدعم الأسر المنتجة بعرض منتجاتهم وتسويقها

تم الأفتتاح مساء أمس الجمعه في حي العزيزيه في الرياض متجر يدعم الأسر المنتجة تحت مسمى “كيك الحلا ”

بحضور الإعلامي فيصل بن سعيد ونخبه من رجال الأعمال ومشاهير السوشال ميديا وإعلاميين

الأستاذ طارق وليد ،الأستاذ عايش العتيبي الإعلامي عبدالمجيد الصائع ،الفنان عبادي العليان ،أبو فيصل ،الاستاذ خالد الرحيمان ،سعدوش ،الاستاذ أبو مالك ،فرقة ليالي الشرق ،

وقد لوحظ أقبالا متزايد من المشاركات والزوار وشغفهم بالشراء من المنتجات التي يقدمها المتجر والذي يسعى بدورة لخدمة هذه الأسر وزيادة الكفاءة والإنتاج السعودي بالدرجة الاولى.

وذكر مالك المتجرحسن محزري أن سبب توجهه لهذا النوع من التجارة لحاجة الكثير من الناس وتحديداً الأسر المنتجة لتقديم منتجاتهم بشكل لائق ووصولها الى المستهلك بشكل أسهل وبتكلفة أقل فما تحققه مثل هذه المتاجر من دخل جيد شكل حلقة وصل بينها وبين المستهلكين اشعرهم بالثقة وزاد من حماسهم لتقديم الخدمة وتحسينها والابداع في ذلك.

وأوضح أن هذه الفئة لا تستطيع الاستقلال بمشاريعها الخاصة بسبب التكاليف من حيث الانشاء و تكلفة الإيجار والتسويق واهمها المتابعة والتفرغ التام له.

وأفاد أن سبب النجاح كان بحمد الله وتوفيقا منه ولثقة الناس بهم حيث أن الاسر ابدعت وقدمت منتجات ذات جودة ومذاق عالي

ولا شك ان لكل مشروعا ناجح عوائق ومن العوائق التي تمثلت منذ البداية هو الدعم المالي وايضا التسويق وتشغيل العمالة ومصاريف الايجار والكهرباء وغيرها، وكذالك ان بعض هذه الفئة أيتام وذو حاجه ماسه للدعم

ثم اشاد على أن الدعاية والاعلان والحضور في جميع وسائل التواصل الاجتماعي استطاعوا الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع وكسب ثقتهم وتحقيق السمعة الجيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى