منوعات

باب القصر يحتفل باليوم الوطني 52 لدولة الإمارات مقدمًا خصمًا 52% 

كجزءٍ من احتفالاته باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات، يقدم فندق باب القصر لضيوفه خصمًا قيمته 52% على مجموعة مختارة من التجارب الذوقية المتوفرة في مطاعمه على مدار اليوم، متيحًا لهم الاستمتاع بهذه المناسبة المميزة ضمن أجواء منقطعة النظير.

اقرأ أيضا .. احتفاءً بعيد الشكر.. باب القصر يقدم لضيوفه عرض الديك الرومي المشوي

برنش يوم السبت في أرتيزان كيتشن

يدعو مطعم أرتيزان كيتشن ضيوفه للاستمتاع بوجبة برنش فاخرة على أنغام الموسيقى الرائعة التي سيقدمها الفنان روزاريو ضمن عرضٍ حيٍ ومباشر. حيث يمكنهم استكشاف  سلسلة من الأطباق اللذيذة ضمن أجواء نابضة بالحياة. يتوفر عرض برنش يوم السبت عادةً بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الواحد، ولكن احتفاءً بهذه المناسبة العزيزة، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم قيمته 52٪، لينخفض السعر إلى 137 درهم إماراتي للشخص الواحد.

بوفيه العشاء العالمي في مطعم أرتيزان كيتشن كل يوم سبت

يمكن لمحبي الاجتماعات المسائية الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهيرة التي يقدمها مطعم أرتيزان كيتشن لضيوفه كل يوم سبت ضمن بوفيه عشاء فاخر يتوفر في العادة بسعر 225 درهم إماراتي للشخص الواحد، وسيكون مع خصم قيمته 52% في هذه المناسبة السعيدة لينخفض سعره إلى 108 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

أشهى الأطايب في روزماري لوبي لاونج

احتفاءً باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات، يدعو روزماري لوبي لاونج ضيوفه للاستمتاع بخصم قيمته 52٪ على جميع ما يقدمه، بما يشمل القهوة والشاي والمعجنات والكعك طوال اليوم، موفرًا لهم فرصة مثالية للاسترخاء ضمن أجواء حميمية دافئة مع تذوق ألذ المشروبات وأشهى الأطايب.

وفي حديثه عن احتفالات فندق باب القصر باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: ” يشرفنا، في فندق باب القصر، أن نكون جزءاً من التراث الغني لدولة الإمارات، ويسعدنا الاحتفال باليوم الوطني الثاني والخمسين برفقة ضيوفنا الكرام. إنّ هذه العروض الترويجية الحصرية تعكس التزامنا بالاحتفال بالمناسبات المهمة والعزيزة على قلوبنا على نحوٍ زاخرٍ بروح السعادة والصداقة الحميمة”.

عاصفتان “تنسفان” احتفال ملايين الأمريكيين بعيد الشكر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى