منوعات

احتفاءً بعيد الشكر.. باب القصر يقدم لضيوفه عرض الديك الرومي المشوي

احتفاءً باقتراب موسم الأعياد، يتيح فندق باب القصر لضيوفه فرصة الاحتفال بعيد الشكر بفخامة وهم مرتاحون في منازلهم، موفرًا لهم إمكانية طلب الديك الرومي المشوي الفاخر المعد على يد أفضل طهاة روزماري لاونج، وذلك في 30 من نوفمبر الجاري، ليكون احتفالهم بالعيد مزيجًا ما بين الترف والراحة والتجارب الذوقية الممتازة.

اقرأ أيضا .. عاصفتان “تنسفان” احتفال ملايين الأمريكيين بعيد الشكر

من منا لا يحب دعوة أهله وأصدقائه لمنزله للاستمتاع بوليمة فاخرة خلال العيد، فكيف إن كانت تلك الوليمة معدة بلا عناء وعلى يد أفضل الطهاة المحترفين؟ فندق باب القصر يجعل ذلك ممكنًا من خلال عرض الديك الرومي الجاهز المتوفر مع كافة المطيبات والإضافات، وذلك مقابل 499 درهم إماراتي لديك وزنه 5/6 كغم، و699 درهم إماراتي لديك وزنه 7/9 كغم. ولجعل التجربة أكثر سلاسة ومتعة، لا بد من الحجز قبل مدة لا تقل عن 72 ساعة.

وفي حديثه عن هذا العرض المميز، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: ” يعد عيد الشكر مناسبة مثالية للتعبير عن الامتنان ومشاركة لحظات الفرح مع أصدقائنا وأحبائنا. وقد أعد فريق طهاتنا في روزماري لاونج عرض الديك الرومي الجاهز ليتيح لضيوفه الاستمتاع بدفء العيد الذي يجسد الألفة والتآزر، لنحيي معًا تقاليد عيد الشكر ونبقيها محفورة في ذاكرتنا”.

للتواصل أو الحجز والاستفسار:

البريد الإلكتروني: restaurants@babalqasr.com 

الهاتف: 02 205 3032

الهاتف المحمول/ الواتساب: +971 56 992 2078

 جدير بالذكر أن فندق” باب القصر ” يتكون من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

ويقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

“عصام بن سعيد” يرفع الشكر للقيادة بعد تكليفه وزيراً للحج والعمرة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى