رياضةرياضه محليه

المنتخب السعودي لكرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق لكرة الطاولة

واصل المنتخب السعودي لكرة الطاولة انتصاراته في اليوم الثاني من منافسات بطولة غرب آسيا للفرق لكرة الطاولة والمقامة منافساتها على صالة الأميرة سمية بالعاصمة الأردنية عمان حيث حقق لاعبي المنتخبنا السعودي 4 انتصارات في اليوم الثاني للبطولة على النحو التالي :
كسب المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق للرجال (عبدالعزيز العباد – عبدالعزيز بوشليبي – محمد الشريف ) مباراته الأولى التي جرت ضد المنتخب اللبناني بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة وقوية من الطرفين .
تغلب منتخبنا السعودي لكرة الطاولة للفرق تحت 18سنة ( تركي المطيري – نواف الطاهر – خالد الشريف – حسن الزاهر)) في ثاني مبارياته على نظيره منتخب الإمارات بنتيجة 3-0 ، كما حقق انتصاره الثالث على التولي بعد تغلبه على المنتخب اللبناني بنتيجة 3-0 .
فاز المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفرق تحت 15 سنة (خالد الشريف – سالم السويلم – علي القرني- مهدي آل هليل) في ثالث مبارياته على نظيره منتخب عمان بنتيجة 3-0 .
وجاءات نتائج مباريات البطولة للمنتخبات المشاركة لليوم الثاني على النحو التالي
في فئة الرجال حقق منتخب الأردن فوزه على المنتخب البحريني 3-2.
في فئة تحت 21 سنة (بنات) تغلب منتخب سوريا على منتخب لبنان بنتيجة 3-2 .
في فئة تحت 18 سنة (بنين) تغلب المنتخب اللبناني على منتخب الأردن بنتيجة 3-0 و كسب منتخب الأردن منتخب عمان بنتيجة 3- 1 .
في فئة تحت 18 سنة (بنات) تغلب المنتخب اللبناني على منتخب الأردن بنتيجة 3-0 .
في فئة تحت 15 سنة (بنين ) تغلب منتخب سوريا على المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-0 كسب منتخب البحرين منتخب لبنان بنتيجة 3-0 .
في فئة تحت 15 سنة (بنات ) تغلب منتخب البحرين على منتخب سوريا بنتيجة 3-2 وكسبب منتخب سوريا منتخب عمان بنتيجة 3- 1 وفاز منتخب البحرين على منتخب لبنان بنتيجة 3-0 .
في فئة تحت 12 سنة (بنين ) تغلب منتخب الامارات على منتخب الاردن بنتيجة 3-0 وكسبب منتخب سوريا منتخب عمان بنتيجة 3- 1 وفاز منتخب البحرين على منتخب لبنان بنتيجة 3-0 .
وتستأنف صباح الأحد منافسات البطولة حيث يلاقي المنتخب السعودي تحت 18 سنة المنتخب الأردني ويلاقي المنتخب السعودي تحت 12 سنة المنتخب الأردني والمنتخب الإماراتي ومنتخب الرجال يلاقي المنتخب الأردني و تحت 15 سنة يلاقي المنتخب السعودي المنتخب اللبناني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى