رياضةرياضه محليه

آل الشيخ يتوج “براون سترومان” بطل نزال أعظم رويال رامبل بكأس وحزام بطولة المملكة

توج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بطل نزال أعظم رويال رامبل “براون سترومان” بكأس وحزام بطولة المملكة.

كما حقق جون سينا الفوز على ترابيل اتش في النزال الفردي الذي جمعهما في أعظم رويال رامبل، وحاز سيدريك أليكساندر لقب WWE للوزن المتوسط، فيما توج الأخوان بلودجون بلقب WWE للفرق، وتوج (التابوت) أندرتيكر بلقب النزال الفردي، كما شارك مجموعة من المصارعين السعوديين في الفعالية.

وكانت مدينة جدة قد استضافت أعظم رويال رامبل التي تقيمها WWE بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة في فعالية جماهيرية، احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة وسط مشاركة هي الأكبر في تاريخ WWE أعظم رويال رامبل؛ إذ يتنافس 50 مصارعًا على اللقب.

وقال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، في كلمته في افتتاح البطولة: “نثبت للجميع يومًا بعد يوم أنه بإمكان المملكة العربية السعودية تنظيم أعظم الفعاليات العالمية. وحققنا أحلام الكثير من المواطنين بمشاهدة أبطال المصارعة مباشرة على أرض الواقع”.

يُذكر أن هاشتاج “أعظم رويال رامبل” تصدر الجمعة الترند العالمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد دقائق من انطلاق البطولة وإعلان المنافسات بين نجوم المصارعة العالمية. وحظي الهاشتاق بمتابعة واسعة من عشاق ومحبي المصارعة الحرة، وتناولوا خلاله صورًا ومقاطع فيديو للمواجهات التي جمعت بين المصارعين، وفي مقدمتها المواجهة التي جمعت بين جون سينا وترابل ايست، وانتهت بفوز الأول في أولى جولات المنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى