منوعات

هدية العيد المثلى هي هاتفHUAWEI Y9 Prime 2019

الرياض، المملكة العربية السعودية 29 مايو 2019: نقترب أكثر فأكثر من الأعياد حيث ستسود السعادة والابتهاجات في جميع أنحاء البلاد. أفضل الهدايا هي تلك التي يمكن أن نستخدمها لفترة طويلة وإن كنت لم تقرر بعد ماذا ستهدي أحبائك، لدينا أخبار رائعة لك. فقد طرحت هواوي منذ أيّام هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، أحدث إصدارات سلسة هواتف Y. يبدو الهاتف جيدا مع أداء ممتاز فضلا عن مزايا رائعة وفريدة. دعونا نستكشف في هذا المقال قدرات هذا الهاتف ولماذا نعتقد أنه هدية العيد الأفضل لأحبائك.

تجربة عرض كبيرة مختلفة كليا
يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مع شاشة عرض كاملة مطلقة من هواوي بقياس 6.59 بوصة ونسبة باعية 19.5:9 وهو خال تماما من الثلمات والثقوب والمنزلقات. يقدم هذا التصميم الخال من الحواف الفريد من نوعه لأحبائك شاشة كبيرة مثالية ومناسبة تماما لمشاهدة الأفلام اونلاين وكبيرة بما فيه الكفاية لرؤية كامل أرض المعركة عندما تغمس نفسك في الألعاب بحيث ما تكون دائما في الريادة. عند عرض الصور على الشاشة، تبدو بألوان حقيقية تماما كالعالم المحيط بك بفضل شاشة FHD+.
قد ينتج الحصول والتمتع بشاشة بهذا الحجم على قضاء ساعات مطولة أمام شاشة هذا الهاتف. لا داعي لأي قلق! حصل هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 على ترخيص شركة تي يو في رين لاند لمعايير السلامة لانبعاثات الضوء الأزرق.

لا يوجد هناك طريقة أكثر روعة لالتقاط صور السيلفي
تعد الكاميرا التلقائية المنبثقة السبب الرئيسي خلف تمتع هذا الهاتف بشاشة عرض كبيرة. فهي قياس 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة F2.2 وهي غير مرئية للعين المجردة وتختبئ ضمن جسد الجهاز. وهي قادرة على التعرف الفوري والدقيق على اجسام وكائنات مختلفة مع سيناريوهات تصل إلى ثمانية بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي. وعندما تريد أن تأخذ صورة سيلفي، فقط فعّل الكاميرا ودعها تظهر من الحافة العليا للجهاز خلال ثانية واحدة. التقط صورة السيلفي ثم بعدها انتظر عودتها لمنزلها تماما كما خرجت منه.

نموذج ثلاث كاميرات خلف الجهاز
يعتلي خلف الجهاز ثلاث كاميرات: 16 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. من خلال هذه العدسات سوف تحصل على صور واضحة مع جودة استثنائية وتباين عالي. و تسمح العدسة 16 ميجابكسل مزيدا من الإضاءة نحو الحساس بحيث تلتقط صورا غنية بالألوان في الليل وظروف الاضاءة المنخفضة. وإذا ما أردت التلذذ بفيديو معين احتوى على لحظات مميزة، هناك الفيديو بحركة بطيئة على هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019. فهو يسجل 480 إطار بالثانية الواحدة ويشغلهم مجددا بمعدل 1/16 مقارنة بالسرعة العادية.

لا شيئ يردعك
يأتي هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 ببطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير ساعي تدوم طويلا لتريحك من فواصل شحن الهاتف. وفي قلب هذا الجهاز هناك معالج كيرين Kirin 710، والذي يزوّد هاتفك باداء ممتاز ويزيد من كفاءة الطاقة. وهناك أيضا 4 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت كافية لحفظ كافة صورك ومقاطع الفيديو وأية بيانات أخرى تريد حفظها في جهازك.
يتوفر الجهاز في السوق السعودي بسعر منافس 969 ريال سعودي.

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.
وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.
وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى