المحلية

جمعية أعمال تمول 100 من مستفيدي جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم وتمكنهم في سوق العمل

وقّعت جمعية أعمال للتنمية الأسرية ، مذكرة تعاون مشترك مع جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مساء يوم أمس الأثنين بمقر الجمعية ووقّع المذكرة عن جمعية أعمال رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ومن جانب جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد احمد عبدالله.

و ستساهم هذه الشراكة في انضمام ١٠٠ من مستفيدي جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم أو ذويهم لمبادرة طريقة النجاح بـجمعية أعمال والتي تهدف إلى تمكين ٧٥٪ منهم في سوق العمل من خلال برنامج إجادة و تمويل ٢٥٪ من مشاريعهم الرائدة و إطلاقها في سوق العمل الحر .

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص جمعية أعمال وجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم على تفعيل الرؤية الوطنية 2030 في مجال التنمية الاجتماعية، والانتقال بالمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية من الرعوية إلى التنموية والمنتجة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لها، وتمكينها من الإنتاج، وخلق فرص عمل لها.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيزعن شكره وتقديره للدعم الذي تجده جمعية أعمال للتنمية الأسرية من القيادة الرشيدة لتقوم بواجبها في خدمة المجتمع وتنميته بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

كما أشاد الكابتن ماجد عبدالله بالاحترافية العالية التي وجدها من جمعية أعمال للتنمية الأسرية وقدرتهم على استيعاب وتفعيل دور هذه الفئة من خلال مثل هذه المشاريع النوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى