منوعات

أيام قليلة لانطلاق النسخة الأولى من “سباق الألوان”

ستكون مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية على موعد مع يوم حافل بالألوان المشرقة يوم 23 مارس لدى انطلاق “سباق الألوان” برعاية شركة “صانسيلك” وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، في حدث هو الأول من نوعه في المملكة ويتوقع له استقطاب 15 ألف مشارك من مختلف مستويات اللياقة البدنية. وسيشهد السباق الشهير باسم “أسعد 5 كيلومترات على الأرض” انضمام آلاف المشاركين الذين ستغطيهم ألوان المرح والبهجة من رؤوسهم حتى أخمص قدميهم وسيحصلون على ميداليات محدودة الإصدار لدى بلوغهم خط النهاية.

ويتمحور موضوع “سباق الألوان” هذا العام حول الاحتفال بالبطل الكامن في داخل كلّ منا، ذاك المقدام الذي لا يعترف بالمستحيل وصاحب العزيمة التي لا تنثني. وبما أن الجميع فائزون في هذا الحدث غير الموقوت بمدة زمنية محددة، يمكن للجميع المشاركة في “سباق الألوان” الذي يستقبل الأطفال دون 12 من العمر مجاناً، ليكون بذلك يوماً مفعماً بالمرح واللياقة لجميع أفراد الأسرة.

وجميع الأطفال والمفعمون بروح الشباب مدعوون لارتداء أفضل زي لبطل خارق والجري على طول 5 كيلومترات على كورنيش الخبر الجنوبي. ولدى انتهاء السباق، يستمر المرح في المهرجان الختامي الضخم على أنغام منسق الموسيقى وبإدارة معرف الحفل، ويزخر بالموسيقى وفرص التقاط الصور التذكارية وأكشاك الأنشطة والباعة المتجولين والمزيد من التراشق الممتع بالألوان لابتكار الملايين من التركيبات اللونية الفريدة.

ويمثل السباق الذي يبدأ باستقبال المشاركين بدءاً من الساعة 7:00 صباحاً حدثاً خالياً من المنافسة ومناسبة مثالية للاحتفاء بالصحة والسعادة والاستقلالية. فإذا لم تحصلوا على تذاكركم بعد، مازال الوقت في صالحكم! يمكن الحصول على التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.ksa.thecolorrun.com والتسجيل لأنفسكم وأصدقائكم وأفراد أسرتكم. وما عليكم إلا اختيار الباقة العادية أو باقة ديلوكس ثم التوجه بعدها إلى خط الانطلاق وإطلاق العنان لقواكم الخارقة للوصول إلى خط النهاية.
تفاصيل السباق:
• الزمان: تفتح الأبواب الساعة 7:00 صباحاً
• التاريخ: يوم السبت الموافق 23 مارس 2019
• المكان: كورنيش الخبر الجنوبي
• حقائب السباق
o حقيبة المشاركة محدودة الإصدار لجولة 2019: قميص تي-شيرت جولة البطل في سباق الألوان، ربطة رأس، شارة وبطاقة ترحيبية، وميدالية ورزمة الألوان في الحدث.
o حقيبة المشاركة المميزة محدودة الإصدار لجولة 2019: قميص تي-شيرت جولة البطل في سباق الألوان، ربطة رأس، شارة وبطاقة ترحيبية، وميدالية ورزمة الألوان في الحدث، إضافة إلى ربطة يد ووشاح للفم.
• التذاكر:
o الأطفال (12 سنة وما دون): مجاناً
o البالغين (13 وما فوق) – التذاكر العادية: 50 ريال سعودي
o البالغين (13 وما فوق) – تذاكر المميزة: 100 ريال سعودي
• وسم التواصل الاجتماعي: @TheColorRunKSA
*********************
حول الهيئة العامة للترفيه
تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيا مع رؤية المملكة 2030 لتقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في ‏المملكة وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة وفي كل مناطق المملكة لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة. كذلك لتقوم على تحفيز دور القطاع ‏الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه. ‏
وتساهم هيئة الترفيه في دعم الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره والمساهمة في ‏رفع الناتج المحلي ‏الاجمالي بالإضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبة الاستثمارات ‏الاجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏
لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع: media@gea.gov.sa

حول “آي إم جي”
تعتبر “آي إم جي” شركة رائدة عالمياً في مجالات الرياضة والأزياء وتنظيم الفعاليات والإعلام، وتزاول نشاطها في أكثر من 30 بلداً. وتمثل الشركة وتدير أعمال العديد من أبرز الشخصيات الرياضية ومشاهير عالم الأزياء في العالم، وتنظم سنوياً مئات الفعاليات المباشرة والتجارب الترفيهية الحية، كما أنها منتج وموزع مستقل للمحتوى الرياضي والترفيهي. وتختص “آي إم جي” أيضاً في التدريب الرياضي وتطوير فرق الدوري، والتسويق، والإعلام، والترخيص للعلامات التجارية، والمنظمات الرياضية، والمؤسسات الأكاديمية. “آي إم جي” تابعة لشبكة “إنديفر”.

حول “سباق الألوان”
منذ انطلاقته الأولى في عام 2012، استضاف السباق أكثر من 7 مليون مشارك في 1000 حدث مشابه في أكثر من 40 دولة. ويعتبر “سباق الألوان” سلسلة سباقات الجري الأكبر في العالم” ويتميز بعدم وجود رابحين أو توقيت معين للوصول لخط النهاية، ويساعد أكثر 5 كيلومترات مليئة بالسعادة المتسابقين على تحقيق أهدافهم في اللياقة البدنية، وذلك من خلال توفير بيئة مرحة وممتعة للجري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى