المحلية

رئيس “حقوق الإنسان” يثمن توجيه الملك باستضافة حجاج قطر على نفقته الخاصة

ثمن رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان، توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بالموافقة على دخول الحجاج القطريين إلى المملكة عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين القطريين، الذين يرغبون في الدخول لأداء مناسك الحج المرور من دون التصاريح الإلكترونية.

وأوضح “العيبان” أن التوجيه الكريم بنقل الحجاج القطريين كافة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة يعكس ما يوليه خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام دائم براحة حجاج بيت الله الحرام.

وبين أن أمر خادم الحرمين الشريفين، أيده الله، إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب الحجاج القطريين كافة على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقة خادم الحرمين الشريفين يؤكد عمق أواصر الأخوة بين الشعبين السعودي والقطري، ويوضح بجلاء حرصه على كل ما فيه خير للشعب القطري الشقيق؛ واستمراراً لرعايته لكل ما فيه خدمة للإسلام ورعاية للمسلمين في كل مكان.

واختتم “العيبان” تصريحه بالدعاء ‏أن يحفظ الله جل وعلا خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يبذلونه من خدمة للحرمين الشريفين وقاصديهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى